… بغياب عابد فهد ندوة “قلبك وطني” مع طوني عيسى ومنير بو عساف

… بغياب عابد فهد ندوة “قلبك وطني” مع طوني عيسى ومنير بو عساف

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
409
التعليقات على … بغياب عابد فهد ندوة “قلبك وطني” مع طوني عيسى ومنير بو عساف مغلقة

برعاية وزير الإعلام اللبناني الأستاذ ملحم رياشي، أقامت الكاتبة والصحفية أسماء وهبة ندوة تحت عنوان “قلبك وطني” مع ضيفي الشرف الممثل اللبناني طوني عيسى والشاعر اللبناني منير بو عساف، وبغياب الممثل السوري عابد فهد الذي اعتذر في اللحظة الأخيرة عن الحضور، على الرغم من الاتفاق المسبق معه قبل شهر بسبب عدم استطاعته ترك موقع تصوير مسلسله الجديد.
الندوة التي أقيمت في “الفيرجن ميغاستور” في المجمّع التجاري “ABC” في فردان، والتي حضرها أكثر من مئة شخص بين شخصيات اجتماعية وإعلامية، تلاها توقيع كتاب أسماء وهبة الرابع “عاشق سعودي”.
وقد تطرقت وهبة مع طوني عيسى ومنير بو عساف إلى محاور متعددة حول الحب مستوحاة من من كتابها الأخير، ومن المحاور ماهية الحب الحقيقي وكيف ينظر الرجل الى المرأة وكيف نجعل الحب طاقة إيجابية كبرى.
عن ندوة “قلبك وطني” تقول أسماء وهبة “سعيدة جداً بهذه الندوة التي حضرها عدد كبير من الضيوف من القراء والأصدقاء والشخصيات المتلهفة للسماع عن الحب، ما يدل على أن الجمهور بألف خير ويريد الذهاب الى الصالونات الثقافية والمشاركة فيها عبر مداخلات وأسئلة كما حدث في ندوتنا. سعدت بالحديث عن الحب والأهم أن نوضح للناس كيف نكون سعداء في الحب وتحديدا ً النساء اللواتي يعانين دائماً في علاقاتهن العاطفية. أريد للنساء السعادة في الحب”.
وبدوره قال الممثل طوني عيسى “إنها المرة الأولى التي أكون ضيف شرف ندوة عنوانها العريض الحب، إلا أنني كنت متحمس ومستعد معنوياً أن أخبر الجميع عن تجربتي مع خطيبتي التي تنتمي إلى دين مختلف”.
أما الشاعر منير بو عساف البعيد كل البعد عن التواجد الإعلامي، فقال: “شجعني الموضوع وكتاب “عاشق سعودي”، كما أن حبي الأخير والأهم وهي زوجتي على الخطوة”.
يذكر أن أسماء وهبة هي صحفية وروائية وكاتبة سيناريو لبنانية وصاحبة ومؤسسة شركة “العلياء” للإنتاج التلفزيوني. سبق أن أصدرت أربع كتب وهي: “عاشق سعودي” هو كتاب عن أربع روايات حب حقيقية، نسجها بطل سعودي وبطلة لبنانية، وثانية سورية وشاب جورجي، وأخريات من عمق المجتمع اللبناني؛ و”90 يوماً في السعودية: يوميات صحفية لبنانية” (عام 2012)، “في سمائهم أحلق: حوارات صحفية من لبنان الى العالم” (عام 2013)، ورواية “راقصة داعش” (عام 2015) التي تصدرت في سنتها الصدارة بين الكتب، والمستوحاة من قصة حب حقيقية بين فتاة سورية ومقاتل في داعش المبيعات وجاري تحويلها اليوم إلى مسلسل تلفزيوني.

شاهد أيضاً

ليال عبود تتألق في دمشق

أيهم غانم – سوريا هي من صنعت مزيج