تقرير.. إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الموريكس دور صادمة وغير متوقعة

تقرير.. إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الموريكس دور صادمة وغير متوقعة

- ‎فيأخبار الفن, للنساء فقط, مواضيع هامة
8898
التعليقات على تقرير.. إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الموريكس دور صادمة وغير متوقعة مغلقة

تقرير: لمياء علي

اقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز الموريكس دور لعام 2018، في كازينو لبنان بحضور عدد ضخم من مشاهير الفن بالوطن العربي.

وينتظر الجمهور إقامة مثل هذه الحفلات الضخمة لمشاهدة النجمات باطلالات جديدة وتصميمات مختلفة، ولكن هل توفرت هذه الصفات في حفل توزيع جوائز الموركس دور بالأمس؟؟.

بالطبع لا، جاءت اطلالات النجمات مخيبة للآمال والظنون بشكل واضح، فبعضها كان تقليدي ولايحمل أي أفكار جديدة، والبعض الآخر كان أقل من العادي وغير ملفت، ولكن هذا لايمنع أن هناك بعض النجمات استطعن تنسيق اطلالاتهن بشكل مميز.

ولذلك يرصد لكم موقع خبر عاجل أبرز اطلالات النجمات بحفل الموريكس دور:

سهيلة بن لشهب

أطلت النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب باطلالة مناسبة لها، حيث ظهرت بفستان طويل باللون البيج، به كسرات من الأسفل، مزخرفًا بالورود الملونة، واختارت حزاما باللون الفوشيا الصارخ حول منطقة الخصر، حملت الاطلالة بصمة المصممة “دادو”.

جاءت الاطلالة__من وجهة نظرنا_  مناسبة لشخصية سهيلة بن لشهب، ولاسيما أنها عودتنا دائمًا على الظهور بتصاميم بسيطة غير مزدحمة بالتفاصيل المزعجة.

نانسي عجرم

اذا تحدثنا عن إطلالة النجمة “نانسي عجرم” في حفل أمس، نجدها غير جديدة علينا، فكانت نانسي قد أطلت بشبيهتها في حفل رأس السنة، وسوف نشرح ذلك بالتفصيل والصور في تقرير آخر.

ظهرت نانسي بفستان أنيق ضيق ذو أكمام طويلة ، وفتحة طولية تتوسط منطقة الصدر، وكان باللون الفضي اللامع والمزخرف بالتطريزات المميزة، من تصميم المبدع جورج حبيقة.

لاننكر أن الاطلالة كانت راقية ومميزة، ولاسيما بعدما تركت نانسي شعرها منسدلًا على كتفيها، واعتمدت مكياجا هادئا أبرز ملامحها البريئة، ولكننا كنا نتوقع منها الظهور بتصميم جديد.

يسرا

أطلت النجمة “يسرا” باطلالة صيفية مبهجة، بفستان طويل حمل مجموعة من الألوان المتداخلة والمتنوعة، وارتدت شالا باللون الأسود اللامع.

واعتمدت مكياجًا بألوان هادئة تناسبت بالطبع مع اطلالتها، ولكن يسرا عودتنا دائمًا أن تكون مشرقة أكثر من ذلك، ربما كانت اطلالتها مفتقدة لشئ ما يجعلها لافته أكثر.

أمل بوشوشة

اطلت النجمة أمل بوشوشة بفستان باللون الأصفر، به فتحة طولية من الأمام، وكان “أوف شولدر”، من تصميم نيكولا جبران، وبهذه الاطلالة تربعت “بوشوشة” على عرش الاناقة بالحفل ولاسيما أنها كانت جديدة ومتناسقة مع لون بشرتها.

هند صبري

تألقت التونسية هند صبري بفستان أسود مرصع بالتطريز الفضي، على شكل نجمات الشواروفسكي من منطقة الصدر، وكان منسدل الاكتاف، من تصميم جورج حبيقة .

جاءت الاطلالة مناسبة تمامًا لها ولاسيما أنها اعتمدت ألوانا ناعمة بمكياج سموكي تماشى مع لون الفستان.

نادين نسيب نجيم

خطفت النجمة نادين نسيب نجيم الأضواء باطلالة انسيابية لامعة من تصميم العالمي زهير مراد، تميزت الاططلالة باظهار رشاقة قوامها.

كارلا حداد

وظهرت مقدمة الحفل كارلا حداد باطلالتين نجحت في اختيارهما، حيث جاءت الأولى عبارة عن قطعتين بنطلون باللون الأزرق وبلوزة مزخرفة بالريش يعلو كتفها، والثانية عبارة عن فستان ضيق مليئ بالتطريزات .

وتعتبر هذه الاطلالة موفقة للغاية، ويظهر ان كارلا ارادت أن تلمع وتكون أكثر اشراقة من اطلالتها العام الماضي، والتي كانت عبارة عن فستان من الجلد باللون الاسود الغير ملائم للحدث.

اطلالة سابقة لكارلا حداد

شاهد أيضاً

الشيف أنطوان ضيف خبيرة التغذية الدكتور لينا رمال في برنامج ” بصحة وعافية “

قدمت خبيرة التغذية  الدكتورة “لينا رمال” مجموعة من