جارودي ميديا غروب تكرم مراسلي أخبار الفن برعاية نقابتي الصحافة والمحررين

جارودي ميديا غروب تكرم مراسلي أخبار الفن برعاية نقابتي الصحافة والمحررين

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
609
التعليقات على جارودي ميديا غروب تكرم مراسلي أخبار الفن برعاية نقابتي الصحافة والمحررين مغلقة

أقيم مساء أمس حفل عشاء في مطعم “عنبر” على شرف مراسلي أخبار الفن الذين تكرموا من قبل شركة جارودي ميديا غروب بحضور رئيس مجلس إدارتها السيد يوسف جارودي ومديرها في لبنان الاعلامي زكريا فحّام الذي نظم الحفل .
حضر الحفل عدد من الوجوه الفنيّة والاعلامية ليسلموا الدرع التكريمي للمكرمين .
في هذه المناسبة التي قدمتها الاعلامية سمر جميل كانت البداية من النشيد الوطني اللبناني من ثم كلمة لمنظم الحفل ومدير شركة جارودي ميديا غروب سفير الاعلام العربي زكريا فحّام، الذي شدد من خلالها بأن الاعلام في لبنان يحتضر لنسارع الى إنقاذه وعدم الانجرار وراء المهاترات وفتح حروب على الشاشة لتصفية الحسابات الشخصية وما يحصل اليوم هو بعيد كل البعد عن الاعلام الحقيقي والموضوعي ، وأشار فحّام الى ان الضغينة والحقد أصبح منتشراً كالفيروس بين الاعلاميين لنتعلم كيف نصفق لبعضنا البعض ونساعد بعضنا ونبارك لبعضنا بدلاً من نحارب بعضنا يجب ان نتعاون لأن التعاون هو سرّ النجاح .
خلال الحفل فجّر فحّام أكثر من مفاجأة كانت أولى المفاجآت صادمة عندما كشف بأن مديرة أعمال الفنان وسام صليبا طلبت مبلغاً من المال لكي يحضر وسام الى التكريم ويسلم درعاً تكريمياً لاحد المكرمين وهذا مما سبب صدمة عند الاعلاميين، وتابع زكريا كلامه مشددًا ومشككاً بأن وسام قد تكون أخلاقه تسمح له بذلك وطلب منه أن يراجع الامر مع مديرة أعماله لان ما طلبته غير مسموح ولا يليق بفنه وبشخصه ولا حتى بوالده الكبير غسان صليبا الذي يتمتع بأخلاق رفيعة المستوى طوال مسيرته الفنية حتى اليوم .
أما المفاجأة الثانية كانت تكريم السيد عماد قانصو متعهد الحفلات والمنتج كأفضل متعهد حفلات في لبنان وتم عرض ريبورتاج لبعض الفنانين الذين يشكرونه ويثنون على جهوده ونذكر منهم الفنان ناصيف زيتون والفنان ملحم زين والفنانة هيفا وهبي ، وتسلم عماد درعاً تقديرياً على شكل ارزة من نقيب المحررين الاستاذ الياس عون .
اما رئيس مجلس إدارة جارودي ميديا الاستاذ يوسف جارودي بدأ كلمته بالمثل الذي يقول : “بدلاً من أن تلعن الظلام أوقد شمعة ” وهذا هو الهدف الرئيسي لشركة جارودي ميديا غروب أن تضيء شمعة لتنير من حولها ، والدعوة الإيجابية والعمل الصحيح وترك السلبية والأعمال ذات الأثر السلبي التي لا تفيد ، فسب الظلام لن يغير من وضعه شيئاً ، ولا يعدو أن يكون جهدا سلبياً يعبر عن سخط الإنسان من هذا الظلام ، فعندما توقد شمعة فأنت تقوم بعمل إيجابي سهل وبسيط لكنه يصب في الاتجاه الصحيح نحو انتشار النور وانقشاع الظلام، فالظلام لا ينقشع بكثرة لاعنيه ولا بكثرة الناقمين عليه ، ولكنه ينقشع يقيناً بكثرة الضوء الذي تبعثه الشموع ، وختم مؤكداً على كل اعلامي موضوعي ومجتهد يستحق منا التكريم والثناء وبارك لكل المكرمين هذه الليلة .
وفي الختام ألقى نقيب المحررين الياس عون راعي الحفل كلمته ، شاركة شركة جارودي ميديا غروب على هذه المبادرة القيّمة والملفتة، كما توجه بالشكر الى الزميل زكريا فحّام الذي إجتهد ليكون الحفل ناجحاً وقلة من يفكر اليوم بزملائه لتكريمهم في مثل هذا الحفل العظيم ، وفي ختام كلمته بارك لكل المراسلين وقال لهم تستحقون كل التقدير والاحترام وتمنى لهم النجاح والتوفيق

• الاعلامية انابيلا هلال – والسيدة رولا دريعي صاحبة R.D بيوتي هاوس (مراسلة أغاني أغاني جوانّا يوسف )

• الفنانة مادلين مطر والسيد فادي دريعي (مراسل روتانا وموقع الفن راغب حلاوي)

• النجم المميز أمير المسرح امير يزبك والممثلة هبه (مراسلة ET بالعربي الاعلامية ندى عقيقي)

• النجمة المتألقة رولا سعد ( مراسل سيدتي علي حلال )

• الشاعر طوني ابي كرم (مراسلة فوشيا فابيان عون)

• الفنان الاصيل والمميز نقولا الاسطا ورئيس مجلس ادارة شركة جارودي ميديا الاستاذ يوسف جارودي ( مراسل الجديد عمر خداج)

• النجمة بريجيت ياغي (مراسلة ” لها ” الاعلامية كارولين بزي)

• الملحن المبدع من مصر ام الدنيا الاستاذ صلاح الشرنوبي ومزين المشاهير شربل رزق
مراسل LBCI الاعلامي دومينيك أبو حنا

• الفنان والموزع مارك عبد النور (مراسلة أرابيكا ماريا شويتي )

• الدكتور نادر صعب
مراسلة One TV الاعلامية غايال خوري

• الفنان نجمة الغناء والتمثيل المتالقة ميريام عطا الله والشاعر الفلسطيني رامي اليوسف…
مراسل خبر عاجل وجارودي ميديا نيوز ولبنان 24 الاعلامي محمد شعيب

• الممثل المبدع باسم مغنية والميك اب ارتيست ميشا رزق
الاعلامية الجزائرية بلقيس تركي ( قناة الشروق )

• الفنانة المتألقة ناي سليمان والفنان اياد
مراسل جارودي ميديا غروب واذاعة ارابيسك في سوريا ايهم غانم

هذا الحفل برعاية R.D Beauty House لصاحبته السيّدة رولا دريعي ، كما تجدر الإشارة بأنه وخلال الحفل قدّمت هدايا من Nadia Travel للسفريات ، City Car ، Urban Central Suite Hotel ، و R.D Beauty House .

شاهد أيضاً

عاصي الحلاني يلتقي جمهوره المصري بحفل دار الأوبرا.. في هذا الموعد

زف فارس الغناء العربي “عاصي الحلاني” خبرًا سارًا