حزن وإنتحار وضحك ثم جبروت.. 4دقائق من الإبداع مع كارول سماحة بكليب “مبروك لقلبي”

حزن وإنتحار وضحك ثم جبروت.. 4دقائق من الإبداع مع كارول سماحة بكليب “مبروك لقلبي”

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

لمياء علي

 

أخذتنا سيدة المسرح النجمة اللبنانية “كارول سماحه” إلى حالة إستثنائية من الإبداع تمثيلًا وصوتًا وحضورًا في مشاهد كليبها الجديد “مبروك لقلبي” والذي تم طرحه عبر “اليوتيوب”.

أبحرنا مع “كارول سماحة” خلال مشاهد الكليب بقصة  فتاة متخبطة المشاعر، تعرضت لغدر الحبيب  الذي كسر قلبها وسعادتها، لتقرر الإنتحار، وترتدي فستانًا باللون الأسود وكأنها تعلن الحداد على علاقة فاشلة دمرت حياتها، ومن ثم تلجأ للتدخين المستمر، المتواصل بحالة هستيرية، وتنتابها مشاعر مختلطة من الحزن والبكاء والضحك والإنتحار ثم تصل لمرحلة الإنتصار والجبروت الواضح بنظرة عينها.

كل هذا الإبداع استطاعت أن تبهرنا به كارول سماحة في 4 دقائق فقط، بدءًا من صوتها الجهور الذي جعلها سيدة المسرح بلا منافس، ومن تعابير وجهها التي جسدت كل هذه المشاعر المتخبطة المختلطة من حزن وبكاء وضحك جنوني وإنتصار وصولًا لأناقتها التي عودتنا عليها وحسن إختيار الألوان التي تليق على مضمون الكليب.

ونجح المخرج “جيل الغبري” في توظيف مواهب كارول سماحة التمثيلية بقصة بسيطة خلال الكليب ولكنها تحوي الكثير من المعاني .

الأغنية من كلمات وألحان المبدع “سليم عساف” والذي إختار كلمات جديدة وقوية تختلف كليًا  عما يتم تقديمه حاليًا في بعض الأغاني الأخرى والتي أصبحت مملة للمستمع، واستطاع أن يترجمها بلحن ملئ بالحماس والإبداع، وأكمل الموزع “بلال الزين” جمال هذه اللوحة الفنية.

شاهد أيضاً

“خضر عكنان” يحتفل بعيد ميلاده بحضور الأصدقاء ونجوم الإعلام والفن

احتفل  السيد/ خضر عكنان بعيد ميلاده في مطعم