حصرياً : نجمة ذا فويس كيدز نور قمر تستعد لـطرح ” ديو ” غنائي مع النجم التونسي مرتضى الفتيتي يطرح قصة هذه الفتاة !

حصرياً : نجمة ذا فويس كيدز نور قمر تستعد لـطرح ” ديو ” غنائي مع النجم التونسي مرتضى الفتيتي يطرح قصة هذه الفتاة !

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

تستعد صاحبة الصوت المميز النجمة التونسية نور قمر لتسجيل أغنية تجمعها ” ديو ” مع النجم التونسي الشهر مرتضى الفتيتي ، الاغنية كما وصفتها نور بالحساسة  لانها تطرح قضية مها القضقاضي  التي توفيت بالواد بتونس وقصتها اشتهرت عبر الاعلام والرأي العام ، هي من كلمات والحان النجم مرتضى الفتيتي

نور موهبة فنيّة مميزة جداً ، صوتها شجي وحضورها جذاب وملفت ، لا ننسى بأن اجمل التعليقات الايجابية كانت تتلقاها من محبيها عندما كانت في برنامج ذا فويس وحتى الان ما زالت تلقى دعماً من عشاق الفن الاصيل .

جدير بالذكر بأن نور قلبت المقاييس في ذا فويس واشتهرت من خلال مشاركتها وخاصة عندما خرجت من البرنامج فشنّوا محبيها حملة عنيفة على الفنان كاظم الساهر عبر صفحته الرسمية على “فايسبوك”، ثمّ امتدت لتطال نانسي عجرم بأقسى العبارات، مع أن نور قمر، كانت في فريق كاظم الساهر وليس في فريقها. لكن ترك نانسي مقعدها واعتلاءها المسرح وتقبيلها منافس نور قمر في الفريق، الطفل عبد الرحيم الحلبي ، أزعج المنتقدين واستفزّهم، حتى أن هناك من رأى أن كاظم أذعن لـ نانسي وخضع لرغبتها.
من بين التعليقات الكثيرة التي وردت على صفحة نانسي عجرم: ” انت واحدة ظالمة لأنك حرمتي نور قمر من التأهل وخليتي كاظم يختار حبيب قلبك عبد الرحيم “، بينما جاء في تعليق آخر: ” فهميني كيفاش حطوك في لجنة تحكيم وأنت أغانيك أخاصمك آه أسبك لا وأنا أجمل شب يتمنى يشاركني كلها دلع وإغراء . تقعدي طول عمرك تغني ومتوصليش لنور قمر . المفرض هيا اتعلمك كيفاش تغني”.

 

 

شاهد أيضاً

أماني النوري تعايد أمهات العالم بتعاون جديد من ألحانها ..صور

يتحضر الفنان اللبناني روني الحاج لإطلاق اغنيته السينغل