حصريًا بالصور.. فريق استراحة يقدم واحدة من أنجح الحفلات في عيد الأم.. وهكذا تفاعل الجمهور

حصريًا بالصور.. فريق استراحة يقدم واحدة من أنجح الحفلات في عيد الأم.. وهكذا تفاعل الجمهور

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

كتبت/ لمياء علي

تصوير/عمر خالد

قدم فريق استراحة واحدة من أقوى وأنجح الحفلات الفنية المتنوعة، مساء أمس السبت الموافق ال 23 من مارس الجاري، وذلك احتفالًا بعيد الأم.

تضمن الحفل عدة فقرات فنية متنوعة ومميزة، حيث قدم الفريق فقرة إنشادية عن الأم في بداية الحفل، وبعدها تم عرض لوحة شعرية درامية رائعة بعنوان “قبل فوات الأوان”، عبروا من خلالها عن الأم ومكانتها الكبيرة في حياتنا، وضرورة الإهتمام بها قبل فوات الأوان.

كما تم تقديم فقرات غنائية مميزة أشعلوا بها الأجواء بالحفل وتضمنت صولوهات وأوبريت بقيادة مسؤول فريق الغناء إبراهيم حامد.

وتخلل الحفل عدة مفاجآت، وعلى رأسها عرض مسرحي سينمائي بعنوان “على هيئة بشر”، وتضمن رسائل هامة وهادفة عن كيفية التعامل مع الوالدين، وهو من تأليف أيمن سعد وإخراج عصام سيف وبلال عبده وهو مؤسس الفريق.

وبالرغم من بعض الصعوبات التي واجهت الفريق خلال العرض والظروف المفاجئة التي طرأت عليهم، إلا أن ردود أفعال الجمهور الإيجابية أثلجت صدور أعضاء الفريق، حيث لمسوا تفاعل غير مسبوق من الحضور معبرين عن إعجابهم الشديد بما قدموه بالحفل.

تكلل الحفل بنجاح ساحق، وانهالت التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي من قبل الجمهور الذي أكد على أن فريق استراحة سيكون له علامة وبصمة بارزة في مجال الفن المسرحي، وأشادوا بمجهوداتهم لتقديم الحفل بهذا الشكل المشرف، ولاسيما وأن فريق التنظيم بقيادة المسؤولة “حنان”، كان قد بذل قصارى جهده لإنجاح الحفل بالرغم من وجود بعض الصعوبات يوم العرض.

 

وبعد إنتهاء الحفل، طلب أحد محبي الفريق من مؤسسه بلال عبده، أن يتوجه للنجم محمد صبحي بإعتباره من أكثر الفنانين الذين يدعمون الشباب، ولاسيما وأنه يشجع المواهب المتميزة والأفكار الشبابية المتميزة التي تعمل على بث روح التجديد والتطوير بالأعمال المسرحية، وهذا مانجده متوفر عند فريق إستراحة.

وعلى صعيد آخر، يستعد فريق استراحة لإحياء حفلًا ضخمًا بمناسبة أعياد الربيع وشم النسيم خلال الفترة المقبلة.

كما سيفجر الفريق مفاجأة من العيار الثقيل، بتقديم برنامج خاص بهم بعنوان إستراحة، سيعرض على قناة مصر الحياة كل يوم خميس في تمام الحادية عشر مساءً وهو من تقديم مسؤول الفريق/بلال عبده، في خطوة سابقة من نوعها.

شاهد أيضاً

مستشفى 57357 توقع بروتوكول تعاون مع الفنان مصطفى درويش

وقعت إدارة مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357، بروتوكول