حصريًا.. خبر عاجل ينفرد بنشر تفاصيل ألبوم تامر حسني القادم “عيش بشوقك”

حصريًا.. خبر عاجل ينفرد بنشر تفاصيل ألبوم تامر حسني القادم “عيش بشوقك”

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

كتبت_ لمياء علي

أعلن النجم “تامر حسني” بالأمس عن إقتراب موعد طرح ألبومه الجديد بعنوان “عيش بشوقك”، والذي إستغرق أكثر من عامين حتى الآن في التحضير له.

وقد علم موقع خبر عاجل من مصادره الخاصة تفاصيل ألبوم تامر حسني الجديد، حيث يتضمن 12 أغنية متنوعة انتهى تامر من تسجيلهم، على أن يبصر الألبوم النور خلال الصيف بشهر أغسطس القادم بشكل تقريبي.

وأما عن الأغاني التي قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، أكدت مصادرنا أنه إنتهى من تصوير 4 كليبات بالتعاون مع كبار المخرجين.

حيث إنتهى من تصوير كليب أغنية “تمن إختيار” مع المخرج حسام الحسيني وهي من كلمات صابر كمال و ألحان شريف بدر و توزيع شريف مكاوي.

كما تعاون مع المخرج اللبناني “سعيد الماروق” في كليب “ناسيني ليه” والأغنية من كلمات تامر حسين و الحان تامر علي وتوزيع وسام عبد المنعم.

كما قام بتصوير أغنية “عيش بشوقك” بالتعاون مع المخرج “هادي الباجوري”، وهي من كلمات مصطفى حسن وألحان بلال سرور وتوزيع بلال سرور وهاني محروس، وهي أغنية مبهجة حسبما صرح تامر حسني.

وكان “حسني” قد نشر منذ ساعات كواليس تصوير كليب “وأنت معايا” الذي يجمعه بالشاب خالد، ويتعاون فيه أيضًا مع المخرج سعيد الماروق.

شاهد أيضاً

في حفل انتخاب انساني ، انتهى بمعركة غير انسانية و منظمة الحفل تتعرض للاعتداء على يد مصمم أزياء! (فيديو)

أقيم مساء أمس الأحد  حفل انتخاب ملكة وملك