حصريًا.. 13 طفل من سوريا صدح صوتهم في دمشق.. وأعادوا الفرحة إلى الوطن

حصريًا.. 13 طفل من سوريا صدح صوتهم في دمشق.. وأعادوا الفرحة إلى الوطن

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

لمياء علي

إنتهى منذ قليل حفل مؤسسة الفينيق السوري والذي أقيم  على مسرح قصر المؤتمرات  بدمشق، برعاية وزارة السياحة، على أن يذهب ريع الحفل لدعم المشاريع الإنسانية.

وأحيا  الحفل 13 طفل من سوريا من مشتركي برنامج المواهب The Voice Kids، وصدح صوتهم مقدمين أجمل الأغنيات التراثية الطربية والتي بدورها أشعلت الأجواء في السهرة وأعادوا الفرحة إلى أرجاء الوطن.

 

ليطل على الجمهور النجم السوري  “حازم شريف”  والذي كان ضيف شرف بالحفل، في البداية إعتلى المسرح وسط تصفيق حار من الحضور والذين تعالت صيحاتهم ترحيبًا به.

خلق “حازم” بحضوره المميز وخفة دمه على المسرح حالة من الحيوية والحماس والتي   خطفت أنظار الحضور،  وقدم مجموعة متنوعة من الأغاني ومنها “قدود حلبية وراجعلك سوريا وسليمة”، والتي صدح صوته من خلالها وسط ترديد الجمهور لكلماتها معه بصوت عال، وتم تكريمه من مؤسسة الفينيق وتسلم الدرع التكريمي.

وبالرغم من مشاركته في نهاية الحفل، ولكن كان لوجود النجم “وعد بركات”  رونقًا خاصًا، وسط حضور عدد كبير من الجمهور والذي لم يغادر المكان حتى يستمتعون بلقاءه،  ليكن مسك ختام الحفل، وقدم أغنية واحدة بعنوان “تراب الشام” وهي من كلمات “نزار فرنسيس” وألحان الراحل أبو مجد، إهداء للشهداء.

شاهد أيضاً

رباب الشريف تتألق فى تقديم حفل أفتتاح مهرجان الأغنيه الدولى والتى أحيته أصاله

قدمت المذيعه المتألقه رباب الشريف أفتتاح المهرجان الدولى