حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان بمواصفات عالمية.. والـ MTV أبدعت وتميزت كعادتها

حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان بمواصفات عالمية.. والـ MTV أبدعت وتميزت كعادتها

أقيم مساء أمس الأحد حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2018  على مسرح الفوروم في بيروت، وأبدعت الـMTV في نقل هذا الحدث الضخم بإحترافية كبيرة.

وقد تميز الحفل بالضخامة والإبهار وقد جندت ال “أم تي في”  و”ستوديو فيزيون” كل طاقاتهما  التقنية والفنية  لكسب الرهان خصوصاً أنها المرة الأولى التي تتولى فيها ،منذ  تسعينيات القرن الماضي ،  نقل هذا الحفل السنوي برعاية وزارة السياحة.

وشارك في الحفل عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع والإعلام، وإنتهى بتتويج “مايا رعيدي” بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2018، خطفت “مايا” اللقب من 30 متسابقة، فيما جاءت ميرا طفيلي وصيفة أولى و حصلت  “يارا بو منصف” على مركز الوصيفة الثانية ،  وأما عن الوصيفة الثالثة فكانت  فانيسا يزبك والوصيفة الرابعة هي تتيانا صاروفين.

شهد الحفل تنظيمًا إحترافيًا من قبل ال MTV، ليظهر بمقاييس عالمية تليق بمتابعيها، وكما عودتنا هذه الشاشة بأن تنقل لنا الحدث بشكل مميز ودقيق.

تفوقت شاشة ال MTV  في نقل الحفل بشكل مشرف، سواء أكان من ناحية الإضاءة أو الإخراج أو التصوير، ولجنة التحكيم والتي تألفت من ذوي الخبرة ومنهم :الفنانة نانسي عجرم، الاعلامي جورج قرداحي، الممثل ومقدم البرامج عادل كرم، خبير التجميل بسام فتوح، الممثلة نادين نسيب نجيم، مصمم الازياء نيكولا جبران، ملكة جمال الكون لعام 2017 Demi-Leigh Nel-Peters، الفنان غي مانوكيان ومصمم المجوهرات ضومط زغيب.

كما نجحت ال MTV  في إظهار المتسابقات بأبهى صورة، كل هذا الإبداع شارك في تنفيذه فريق عمل كبير على رأسهم المخرج باسم كريستو والمنتجة كارلا عاد شاهين.

توج الحفل بحضور طاغي لمقدميه وعلى رأسهم ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية السابقة  “ريما فقيه” والتي حرصت على إلقاء كلمة مميزة ومعبرة عن المسابقة وأطلت بإطلالة جذابة خطفت الأنظار، ليأتي بعدها الإعلامي “مارسيل غانم” بأسلوبه المميز اللبق  ويرحب بالإعلامية المتألقة “أنابيلا هلال” والتي عودتنا دائمًا بظهورها بإطلالات أنيقة تسحرنا بجمال تفاصيلها.

أحيا الحفل السوبر ستار “راغب علامة” الذي أشعل الأجواء بأغانيه وحضوره المميز الذي تفاعل معه الحضور بشكل كبير.

كما تألقت النجمة اللبنانية “مايا دياب” بإطلالة جريئة ومميزة خطفت الأنظار من خلالها، وقدمت أغنية الفنان “عمرو دياب” حبيبي يانور العين، وشاركها الغناء العالمي ذو الأصل اللبناني مساري والمغربي فرنش مونتانا.

ويالرغم من نجاح الحفل وانتشار أجواء المحبة والسعادة خلال السهرة، إلا أنه انتهى على أمر غامض اشتعلت السوشيال ميديا على أثره.

حيث صرخت ملكة جمال أمريكا “ريما فقيه” أثناء تواجدها مع ملكة جمال لبنان 2018 “مايا رعيدي” في الإستراحة، وقالت بإن التاج اختفى.

وضجت مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ماحدث، واتخذه البعض مادة للسخرية والتهكم بأن التاج قد سرق.

ولذلك، تواصل “خبر عاجل” مع وزير السياحة المعني الرسمي والاساسي فيما يتعلق بالملكة ، فكان رد معالي وزير السياحة الاستاذ افيديس بأن ما أطلق امس كله شائعات وأكد أن  التاج موجود مع الـ MTV ولم يضيع أو يسرق.

وأضاف:  أنا أؤكد لك ذلك تاج الملكة بالحفظ والصون ولم يضيع إطلاقاً .

كلام معالي الوزير لا غبار عليه ولا نشك به اطلاقا ولكن من واجبنا ان نتصل أيضاً بجهة معنية أخرى حتى نقطع الشك باليقين فإتصلنا بأحد المسؤولين بالـ MTV أكد لنا بأن التاج لم يضيع هو بالمؤسسة واليوم عبر نشرة الاخبار ستطل الملكة وعلى راسها التاج .

 

 

جدير بالذكر أن  الملكة قد حصلت  على جوائز بقيمة نصف مليون دولار . وفي أول إستحقاق خارجي ستمثل لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون في بانكوك في 17 كانون الأول.

وانتهى الحفل مع أغنية للصبية الملكة لمنصور رحباني وقد أعاد الموسيقي أسامة رحباني توزيع هذه الأغنية خصيصا للحدث الجمالي بأداء منفرد من هبة طوجي.

شاهد أيضاً

بعد خروج سعد حمدان.. الصحافي “جهاد أيوب” في رسالة شديدة اللهجة: ديو المشاهير محسوبيات ومسخرة!

عقب الناقد الصحافي “جهاد أيوب” على خروج النجم