خاص.. بعد إصابتها بالإغماء وحضورها غسل شقيقتها غنوه.. أنغام تتحدث بصعوبة!!

خاص.. بعد إصابتها بالإغماء وحضورها غسل شقيقتها غنوه.. أنغام تتحدث بصعوبة!!

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

كتبت/ لمياء علي

تعيش النجمة “أنغام” حالة من الحزن الشديد بسبب وفاة شقيقتها الصغرى “غنوة” في حادث سير مساء أمس، ما تسبب لها في صدمة كبيرة.

وحرصت “أنغام” على حضور غسل شقيقتها في المستشفى الجوي بالتجمع الخامس، وبعدها أصيبت بحالة من البكاء التي أدت إلى انهيارها مرددة “بنتي ماتت.. انا اللي مربياها”  إلى أن أغمى عليها بالمستشفى.

وقد علم “خبر عاجل” من مصادر مقربه من أنغام، أنها في حالة صحية ونفسية غير جيدة، وتعاني من صعوبة في الكلام والحديث.

وكشف المصدر أن كل مايتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي من خلافات بينها وبين شقيقتها الراحلة غنوه ماهو إلا مجرد ثرثرة، كما أكد أن معظم الأشخاص الذين يهاجمون أنغام معتبرين أنفسهم أصدقاء لشقيقتها لاوجود لهم في حياة الراحلة غنوه ولم تكن على صلة بهم من الأساس.

وشدد قائلًا “يسيبوها في حالها، أنغام تعبانة للغاية، وبتطلع الكلمة بصعوبة وغير قادرة على الحديث ومنهارة”.

شاهد أيضاً

بين “خمسه ونص” و”الهيبة” المنافسة على الخطوة 

إنتصف شهر رمضان المبارك، وظهرت نسب المشاهدات للمسلسلاتالرمضانية التي بدأت تتنافس على المراتب المتقدمة منذ اليومالأول لعرضها. وبظهور نسب المشاهدات “الرايتنغ” حسب كبرىشركات الإحصاء والتدقيق، بدا للجميع أن الإهتمام الجماهيريالظاهر للدراما الرمضانية، سواء بحديث الصحافة والنقّاد الفنيين،أو حسب الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، تحوّل الىأرقام ونسب لا لُبس فيها. ففي القراءة الدقيقة لنسب المشاهدة التي حققتها مسلسلات“خمسه ونص” و“الهيبة” و“دقيقة صمت” ( من إنتاج شركة صبّاحأخوان“، يتأكّد تفوّق هذه الأعمال لبنانياً وعربياً بشكل لا شك فيه.خصوصاً، أن النسب المعلنة تأتي من شركات لا علاقة لها بالشركةالمنتجة، أو بالمحطات التي تعرض هذه الأعمال. تقول الأ{قام، أن مسلسل “خمسة ونص” حقق نسبة مشاهدة تصلالى. (15,24 ) في حين نال مسلسل “الهيبة“(15,22) أي أن النسبمتقاربة بشكل كبير. في نسب أخرى، نالت مسلسلات منافسة نسباًأقلّ بشكل واضح. وهذه النسب تأخذ بعين الإعتبار نسب المشاهدةعلى قناة “أم بي سي 4) التي تعرض المسلسلين، في فترة بعدالظهر حسب توقيت بيروت والرياض. وبهذا تبدو المرتبة الأولىوبشكل واضح،  محجوزة عند المشاهد اللبناني للعملين اللبنانيينالمتنافسين مع باقي الأعمال