خاص.. “دينا حايك” لـ خبر عاجل: لم أبتعد عن الساحة الفنية.. وهذه هي تفاصيل ألبومها الجديد

خاص.. “دينا حايك” لـ خبر عاجل: لم أبتعد عن الساحة الفنية.. وهذه هي تفاصيل ألبومها الجديد

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

ايهم غانم – سوريا

نجمة لبنانية حملت في صوتها أحلام العاشقين , صاحبة احساس مميز استطاعت من خلال خياراتها الفنية ان تترك بصمة في قلوب الجمهور , “دينا حايك” استقبلت “خبر عاجل” بكل ترحاب عند تواجدها في دمشق وخصتنا بأخبارها الجديدة .

بدأنا الحديث حول أغنية ” عم دوب ” اخر اصداراتها الغنائية وعن مدى رضى دينا عن نجاحها فقالت : ” عم دوب ” من نوع الاغاني التي تحتاج مدة لتصل الى الناس , لانها اغنية كلاسيكية , كل فترة اراها تحقق انتشار اكثر فأكثر , راضية جدا عنها “

أما عن موضوع اعتماد معظم النجوم على اسلوب ” كلمات الاغنية مع صور ” بديلا للكليب , واعتماد الاغنية المفردة عوضا عن الالبوم , فكان لها رأيًا  مختلفا قائلة ” الالبوم دائما يحمل نوع من المراهنة لكنه مريح اكثر من الاغنية المفردة لاننا نستطيع تقديم مختلف الالوان الغنائية , اما السينغل لها حسابات اخرى , اما عن الاغنية المصورة ك كليب فهو موضوع يختاره الفنان المحترف , فموضوع طرح اغنية ك صور وكلمات بدلا من الكليب ليس صحي اطلاقا, ولو كان صحيا لرأينا الفنانين الاجانب اعتمدوه .

دينا التي طالما عبرت عن دعم و محبة سلطان الطرب ” جورج وسوف ” لصوتها تمنت أن تجدد أغنية من أغانيه الا انها محتارة في الاختيار لما يضمه ارشيف سلطان الطرب من أغاني رائعة.

وفي حديث حول الالبوم الجديد خصتنتا بالتفاصيل قائلة :” الالبوم من انتاج شركة “كابانا ” الامارتية و سيضم الوان متنوعة ومختلفة من الرومانس الى الايقاعي والشعبي , ايضا هناك تعاون مع الفنان فايز السعيد بأغنية مميزة , وسأسافر خلال ايام الى “كييف ” لتصوير كليبان , الاول لاغنية رومانسية تحمل عنوان متغرب حبيبي” , والثاني لاغنية ايقاعية بعنوان “بكرا بفرجيك ” مع المخرج اللبناني زياد خوري ” .

خلال اللقاء رفضت دينا موضوع ابتعادها عن الساحة الفنية وأكدت بقولها ” اصبحت مقلة بالانتاج الفني في السنوات السابقة ولم ابتعد” .

شاهد أيضاً

افتتاح جديد لماركة روشمود العالمية في أحياء باريس الفاخرة

افتتحت دار روشمود العالمية للملابس الفاخرة أول محل