خاص.. زياد برجي يحول سهرة شمس الأصيل إلى مهرجان جماهيري.. وهذا هو سبب توقف الحفل !

خاص.. زياد برجي يحول سهرة شمس الأصيل إلى مهرجان جماهيري.. وهذا هو سبب توقف الحفل !

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
زياد برجيزياد برجي

أحيا النجم اللبناني “زياد برجي” سهرة مميزة  في مطعم شمس الأصيل جنوب لبنان منذ قليل، والتي حملت أكثر من مفاجأة.

حيث أنهى “زياد” منذ قليل وصلته الغنائية والذي نثر من خلالها أجواء البهجة والسعادة للحضور، والذين وصل عددهم إلى أكثر من 850 شخص.

وإفتتح “زياد برجي” فقرته الغنائية بأغنيته الشهيرة “شو حلو” والتي كانت مطلب جماهيري من قبل الحضور ما جعله يعيدها أكثر من مرة وسط تفاعل شديد منهم وأخذوا يرددوا كلماتها معه بصوت مرتفع.

وبعدها توجه “زياد” بتحية شكر وتقدير ومحبة لسلطان الطرب “جورج وسوف” وقام بغناء باقة مميزة من أجمل أغنيات الوسوف أطرب من خلالها الحضور.

وتخلل السهرة مفاجأة غير متوقعة، و تكللت هذه اللحظات بمحبة الجمهور الذي ملأ المسرح والتف حول زياد برجي لكي يلتقط معه الصور على طريقة السيلفي.

واحترامًا من زياد برجي لمحبيه، قام بوقف السهرة لمدة تزيد عن 10 دقائق وقام بتلبية رغباتهم والتقط معهم الصور التذكارية ليتحول المسرح  لساحة كبيرة تحتضن مظاهرة جماهيرية في حبه.

شهدت السهرة نجاحًا ساحقًا، بداية من التنظيم الإحترافي الذي قام به متعهد الحفلات “سعيد ضاهر”، ورفعت شعار كامل العدد لنفاذ البطاقات من قبل بدء الحفل بيومين.

وبالإضافة إلى صوت زياد برجي وشعبيته الجماهيرية التي تمتد إلى كل أنحاء الوطن العربي  ، ولكن  لا ننسى دور ومجهود مدير أعماله السيد/ جيرو في هذا الحفل والذي كان يراهن على نجاحه وها هو يفوز بالرهان، ناهيك عن نجاحه في تكوين ثقة كبيرة عند زياد برجي لما يتمتع به من احترافية في إدارة الأعمال.

ومن جانب آخر، أشعل النجم “حسين الديك” الأجواء بمطعم شمس الأصيل بوصلة غنائية مميزة من أجمل أغنياته التي يعشقها الجمهور.

شاهد أيضاً

افتتاح جديد لماركة روشمود العالمية في أحياء باريس الفاخرة

افتتحت دار روشمود العالمية للملابس الفاخرة أول محل