خاص.. سيدة تروي تفاصيل تعطل الطائرة المتوجهة إلى”ميكونوس” وما فعله وائل كفوري

خاص.. سيدة تروي تفاصيل تعطل الطائرة المتوجهة إلى”ميكونوس” وما فعله وائل كفوري

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
546
التعليقات على خاص.. سيدة تروي تفاصيل تعطل الطائرة المتوجهة إلى”ميكونوس” وما فعله وائل كفوري مغلقة

لمياء علي

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب العطل المفاجئ الذي إعترض رحلة شركة “نخال” للسفر والسياحة، على متن الطائرة المتوجهة من مطار بيروت إلى ميكونوس.

حيث تواجد بالطائرة النجم اللبناني “وائل كفوري” والإعلامية الزميلة “سنا نصر” والإعلامي الزميل “محمد قيس”، وعلى الفور، تم تدارك هذا العطل المؤقت وعادت الطائرة إلى أدراجها.

وعلى خلفية ما حدث، وصلنا مقطع صوتي من إحدى السيدات التي كانت متواجدة على نفس الطائرة، وسردت لنا كم الرعب الذي تعرضوا له بالطائرة.

كما كشفت عن الحديث الذي دار بينها وبين صاحب شركة “نخال” والذي أوضح لها أن هذه الطائرة قديمة بمحض الصدفة وتم تجهيزها لعدم توافر طائرات، حيث كان من المفروض أن تقام الرحلة بطائرات من “وينغز أوف ليبانون”  ماجعلها تصرخ وتثور لأنهم كادوا أن يفقدوا حياتهم بسبب الإهمال.

وكشفت عما فعله “وائل كفوري” وقالت إنه عندما علم بهذا العطل، أخذ يصرخ وينهال بالسب وهو يردد “انا طالع بالسر، لبنان كله عرف اني بالطائرة”، وبعدها قاموا باصطحابه إلى الكمبنسكي لعدم رغبته في التوجه إلى منزله والعودة مرة أخرى إلى المطار في السادسة مساءً.

نؤكد على إحترامنا للنجم “وائل كفوري”، ولانتبنى ما قالته عنه ولكن فقط للمصداقية نقلنا على لسانها ماوصلنا.

ومن خلال موقع خبر عاجل يتبادر إلى أذهاننا بعض التساؤلات “هل ستهتم الجهات المعنية بماحدث من إهمال في أرواح الركاب؟ وهل سيتم إتخاذ الإجراءات والتحقيقات اللازمة في هذه الواقعة أم أنها ستمر مرور الكرام!؟، وهل سيضم النجم “وائل كفوري” صوته لهذه السيدة  ويرفع دعوى  ضد الشركة أم لا؟.

شاهد أيضاً

هالة خليل تطلب التصوير مع الفخراني.. وجدو نادر يستدعي محمد رجاء 

موقف طريف حدث أثناء تسلم النجم الكبير يحيى