خاص : ما الذي حصل أمس على مسرح كازينو لبنان في حفل كاظم الساهر ؟!!

خاص : ما الذي حصل أمس على مسرح كازينو لبنان في حفل كاظم الساهر ؟!!

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
737
التعليقات على خاص : ما الذي حصل أمس على مسرح كازينو لبنان في حفل كاظم الساهر ؟!! مغلقة

إستقبل أمس الجمهور اللبناني والعربي ” عيد الحب ” في كازينو لبنان بحضور قيصر الغناء العربي كاظم الساهر ، حيث غصت الصالة بعشاق القيصر الذي أتحف الحضور بوصلة غنائية بدأت عند الساعة الحادية عشرة وانتهت عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل .
قيصر الغناء العربي نثر الحب والفرح والسلام بين الحضور وغنّى حتى روى ظمأ العشاق من أجمل أغانيه وتفاعلوا معه دون كلل او ملل ، علت أصوات العشاق في الصالة بكل فرح وسرور، لاسيما بأن الجمهور لعب دور الكورال وردد كل أغانيه مع القيصر الذي كان واقفاً كالعاشق على المسرح وعيناه مشرقتان كالشمس الذهبية ، وإبتسامته لم تفارق وجنتيه ، كان سعيدا بكل من حوليه ، حتى انه لم ينسى الاحتفال بعيد ميلاد أحد العازفين في فرقته الموسيقية كما احتفل بأعياد ميلاد عدد كبير من الحضور .
أمس كانت ليلة العشاق بإمتياز ، وكيف لا والقيصر يغني الحب ، يغني ويتغنّى بالمرأة ، كيف لا والقيصر نثر الحب بأغانيه الرائعة وتناثرت كلمات الاغاني بين الحضور كالرحيق وعبق الياسمين.
ما حصل أمس في سهرة قيصر الغناء العربي لم يكن عادياً ، حيث إحتشد عدد كبير من الحضور على المسرح لإلتقاط الصور التذكارية معه وكان يستقبلهم بكل فرح وسرور ولم يمنع أي احد من الصعود الى المسرح ، حتى انه كان يتوجه هو بنفسه على الطاولات ليلتقط السلفي مع عشاقه، هذا هو القيصر بتواضعه وعفويته وحبه للناس .
جدير بالذكر بأن الحفل كان من تنظيم شركة “دوبل ايت برودكشن” لصاحبها الاستاذ ميشال حايك الاشهر من ان يعرف .
ملاحظة : بينما كنا في استراحة خارج الصالة لفتنا وصول عدد كبير من عشاق القيصر لشراء بطاقات والدخول الى الصالة ليعشوا مع الحاضرين ليلة إستثنائية لكن للاسف تعذر دخولهم بسبب نفاذ البطاقات ولا مكان واحد للجلوس عليه . ( تصوير محمد رحمه)

شاهد أيضاً

وزير الثقافة “د.إيناس عبدالدايم” تشهد حفل ختام الدورة الفضية لمهرجان القاهرة الدولى للمسرح المعاصر والتجريبى 

شهدت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، حفل