خاص.. “ناصيف زيتون” مسك ختام صيف 2018 بحفل ضخم في منتجع le caravelle

خاص.. “ناصيف زيتون” مسك ختام صيف 2018 بحفل ضخم في منتجع le caravelle

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

أحيا النجم الجماهيري “ناصيف زيتون” حفلًا ضخمًا صباح اليوم الأحد الموافق 7 من أكتوبر الجاري، في منتجع Le caravelle.

وبهذا الحفل، اختتم “ناصيف زيتون” صيف 2018 بواحدة من أقوى الحفلات الغنائية والتي تخللها مفاجآت كثيرة.

شهد الحفل حضور عدد كبير من الجمهور الذي توافد من مناطق مختلفة للقاء نجمهم المفضل والإستمتاع بصوته وأغنياته.

أبدع “ناصيف” في قلب موازين الحفل والمكان رأسًا على عقب بوصلة غنائية مميزة ومتنوعة من أجمل أغنياته التي لاقت رواجًا واسعًا في مختلف أنحاء الدول العربية.

أحيط “ناصيف” بمحبة جماهيره وتجمعوا حوله الأمر الذي استقبله “ناصيف” بصدر رحب وبسعادة بالغة والتقط معهم الصور التذكارية على طريقة السيلفي.

الحفل من تنظيم شركة شوت برودكشن لصاحبها فراس حاطوم والتي عودتنا دائمًا على الدقة في التنظيم وتقديم العمل بأفضل صورة.

شاهد أيضاً

بين “خمسه ونص” و”الهيبة” المنافسة على الخطوة 

إنتصف شهر رمضان المبارك، وظهرت نسب المشاهدات للمسلسلاتالرمضانية التي بدأت تتنافس على المراتب المتقدمة منذ اليومالأول لعرضها. وبظهور نسب المشاهدات “الرايتنغ” حسب كبرىشركات الإحصاء والتدقيق، بدا للجميع أن الإهتمام الجماهيريالظاهر للدراما الرمضانية، سواء بحديث الصحافة والنقّاد الفنيين،أو حسب الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، تحوّل الىأرقام ونسب لا لُبس فيها. ففي القراءة الدقيقة لنسب المشاهدة التي حققتها مسلسلات“خمسه ونص” و“الهيبة” و“دقيقة صمت” ( من إنتاج شركة صبّاحأخوان“، يتأكّد تفوّق هذه الأعمال لبنانياً وعربياً بشكل لا شك فيه.خصوصاً، أن النسب المعلنة تأتي من شركات لا علاقة لها بالشركةالمنتجة، أو بالمحطات التي تعرض هذه الأعمال. تقول الأ{قام، أن مسلسل “خمسة ونص” حقق نسبة مشاهدة تصلالى. (15,24 ) في حين نال مسلسل “الهيبة“(15,22) أي أن النسبمتقاربة بشكل كبير. في نسب أخرى، نالت مسلسلات منافسة نسباًأقلّ بشكل واضح. وهذه النسب تأخذ بعين الإعتبار نسب المشاهدةعلى قناة “أم بي سي 4) التي تعرض المسلسلين، في فترة بعدالظهر حسب توقيت بيروت والرياض. وبهذا تبدو المرتبة الأولىوبشكل واضح،  محجوزة عند المشاهد اللبناني للعملين اللبنانيينالمتنافسين مع باقي الأعمال