خاص.. “ياسين أبو رواش” يقلب السوشيال ميديا رأسًا على عقب بشخصية “سالم الدهبي” في الأب الروحي2

خاص.. “ياسين أبو رواش” يقلب السوشيال ميديا رأسًا على عقب بشخصية “سالم الدهبي” في الأب الروحي2

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
ياسين أبو رواشياسين أبو رواش

كتبت/ لمياء علي

أشعل الممثل الشاب “ياسين أبو رواش” السوشيال ميديا بدوره في الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي”، ولاسيما بعد عرض الحلقة 50 من المسلسل، حيث يجسد “ياسين” شخصية “سالم الدهبي”  ابن “هارون الدهبي” الذي يجسده الفنان القدير “هادي الجيار”.

وفي نهاية الحلقة ال 50 من الأب الروحي، خطف “ياسين” الأنظار بإحترافيته في الأداء بمشهد القبض على والده “هارون الدهبي”، وبالرغم من أنه لم يتحدث في المشهد غير بجملة واحدة، إلا أن “ريأكشنات وجهه” عبرت عن مشاعر الخوف والقلق التي انتابت الإبن بسبب القبض على والده بدرجة إمتياز.

ولأن الممثل الناجح هو من يستطيع أن يؤثر في الجمهور بتعبيرات الوجه دون التحدث بكلمة واحدة، برهن هذا المشهد على موهبة “ياسين” في تجسيد الشخصيات والمشاهد الصعبة، ونجح في توصيل المغزى الحقيقي من المشهد للجمهور وهو خوف الابن على والده ومما سيحدث في غيابه، بنظرة واحدة منه ولكنها حملت معاني كثيرة وتساؤلات أكثر وغموض شديد.

وعلى الفور، تلقى “ياسين” عدد كبير من التعليقات من قبل الجمهور والتي جاءت جميعها مبشرة بنجاحه، وأشادوا بأداءه التمثيلي ولاسيما بعد المشهد الأخير بالحلقة 50، ملقبين إياه بمستقبل المسلسل.

وقال “ياسين” في تصريح خاص لخبر عاجل أن شخصية “سالم الدهبي” هي شخصية مركبة منذ بداية المسلسل، وغموضها لفت أنظار الجمهور، وستشهد تحولات وتطورات كثيرة خلال الحلقات القادمة.

وأضاف أن الحلقات القادمة من المسلسل ستشهد مفاجآت كثيرة، ولاسيما بعدما تعرض “سالم” للخطف على يد “يحيى العطار”-الذي يجسده الممثل “محمد عز”- للإنتقام من والده “هارون” والضغط عليه لإعطاء “ريهام” زوجته الأوراق الخاص بالأرض التي يتنازعون عليها.

وتابع “ياسين” أن سالم الدهبي سيأخذ بثأره من يحيى العطار وستكون هناك مواجهة حاسمة بينهما في الحلقات القادمة، كما ستحمل الحلقة 60 أحداثًا مهمة ستكون بمثابة  مفاجأة للمشاهدين من العيار الثقيل في أحداث المسلسل.

وتوجه “ياسين” برسالة شكر وتقدير للمخرج المتميز “تامر حمزه” وذلك لثقته بموهبته وترشيحه لهذا الدور، موضحًا  أن “تامر حمزه” يبذل جهدًا كبيرًا في العمل لإخراجه بشكل مشرف وبالفعل نجح في ذلك.

 

جدير بالذكر أن الأب الروحي 2 من إخراج المبدع “تامر حمزة” ومن تأليف “هاني سرحان” ومن إنتاج مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع.

شاهد رد فعل سالم الدهبي لحظة القبض على والده من هنا

 

 

 

 

شاهد أيضاً

ما الذي يجمع بين معين شريف وملحم زين؟!

يجتمع النجمان معين شريف وملحم زين في ديو