خبر عاجل يبرهن على فشل شيرين عبدالوهاب في إستفزاز البرجي.. ويكذب كل الشائعات بالدليل!

خبر عاجل يبرهن على فشل شيرين عبدالوهاب في إستفزاز البرجي.. ويكذب كل الشائعات بالدليل!

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
187
التعليقات على خبر عاجل يبرهن على فشل شيرين عبدالوهاب في إستفزاز البرجي.. ويكذب كل الشائعات بالدليل! مغلقة

لمياء علي

 

أحيا النجم اللبناني “زياد برجي” حفلًا غنائيًا في كراون بلازا بالكويت، يوم الجمعة الموافق 22 من الشهر الجاري وسط حضور جماهيري كبير من الجاليات العربية والتي  جاءت من مختلف البلاد العربية ومنها لبنان وقطر والسعودية ليلتقون بنجمهم المفضل ليرفع الحفل شعار كامل العدد بنفاذ التذاكر،  كما تم تكريمه من قبل السفير اللبناني بالكويت.

وبالرغم من أن حفل زياد برجي بالكويت قد تكلل بالنجاح الغير مسبوق، ولكنه شهد بعض التصرفات الغير مقبولة من الفنانة شيرين عبدالوهاب والتي شاركته في إحياء الحفل.

وبدأت القصة، عندما قامت شيرين بالترويج للحفل قبل إقامته بأيام عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، وأرادت إستفزاز زياد برجي  عندما قامت بتصغير صورته في البوستر الخاص بالحفل، الأمر الذي أشعل غضب جمهوره وإنهالوا عليها بالتعليقات الهجومية، وردوا عليها بنفس طريقتها بنشر بوستر قاموا فيه بتصغير صورتها أم برجي.

ولكن بعد الحفل، انتشرت شائعات كثيرة  وأخبارًا مغلوطة في أحد المواقع الإلكترونية تحت عنوان ” شيرين تحسم المعركة لصالحها” ، ومغادرة الجمهور فور إنتهاء فقرة الفنانة شيرين عبد الوهاب، ولم يتبقى لزياد برجي سوى العشرات.

فهذه الأخبار والمعلومات ماهي إلا تحريض ومؤامرة واضحة من هذا الموقع ضد زياد برجي، ولماذا تم إستخدام كلمة معركة في وصف ماحدث؟ ، فهل الحفل الذي يتم إقامته لإسعاد الجمهور يتحول من وجهة نظرهم لمعركة وساحة قتال؟، ولما كل هذا الدفاع الشرس عن شيرين عبد الوهاب ومافعلته في الحفل ضد زياد برجي  والذي كنا قد أوضحناه وإنفردنا بذكر تفاصيله في مقال سابق.

وإذا دققنا وربطنا خيوط القصة منذ البداية، فنجد أنها مؤامرة واضحة ضد زياد برجي بالتعاون مع هذا الموقع الذي يعتبر هو الوحيد المدافع عن  موقف شيرين عبدالوهاب .

لاأحد ينكر حجم شهرة شيرين عبد الوهاب الكبيرة ولا نقصد أن نقلل من شأنها، ولكن إحقاقًا للحق ولإلتزامنا بالمهنية والمصداقية فضلًا عن تكذيب كل ما أشيع عن نجاح عصابة شيرين في التسويق لذلك الإنتصار الزائف، قررنا أن نعطي لزياد برجي حقه بالدليل، فنجوميته لاتقل عن شيرين عبدالوهاب والنجاح والإنتشار الواسع الذي حققته أغنيته الأخيرة  “شو حلو” خير دليل والتي حصدت أكثر من 91 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وفعلًا  غادر بعض الجمهور من الحفل بعد إنتهاء فقرة شيرين عبدالوهاب ظنًا منهم أن زياد برجي قد أنهى فقرته والتي كانت من المفترض في إفتتاح الحفل لولا طلب شيرين عبدالوهاب أن تبدأ هي الحفل نظرًا لإرتباط فرقتها بموعد طيارة ووافق زياد إحترامًا وتقديرًا لها، الذي لم يكن على علم  بماتضمره شيرين له، وهي تعلم جيدًا أن الحفلات بالكويت تنتهي عند الساعة الثانية صباحًا، وبالرغم من ذلك تأخرت ساعة كاملة عن موعدها للصعود على المسرح، ولم تنهي فقرتها سوى في الواحدة إلا ربع صباحًا.

ولكن فور صعود زياد برجي لإحياء فقرته الغنائية، أحيط بوجود عدد كبير من الجمهور والذي تعالت صيحاته فور صعوده على المسرح مرحبين به، إذًا  لم يكن في إستقباله عدد قليل يقدر بالعشرات فقط كما أشيع ، وكل ما كتب مجرد كذب وإفتراء وتضليل القارئ عن الحقيقة.

خبر عاجل يرصد لكم الدليل القاطع على إستقبال عدد كبير من الجمهور لزياد برجي،  وفشل شيرين في إستفزاز زياد برجي.

شاهد الفيديو:

البوستر الرسمي لحفل زياد برجي
البوستر الأصلي لحفل زياد برجي

 

رد فانز زياد برجي على شيرين
رد فانز زياد برجي على شيرين

 

 

شاهد أيضاً

وزير الثقافة “د.إيناس عبدالدايم” تشهد حفل ختام الدورة الفضية لمهرجان القاهرة الدولى للمسرح المعاصر والتجريبى 

شهدت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، حفل