“خيرًا تفعل شرًا تلقى” بالفيديو.. الإعلامي “زكريا فحام” يوجه رسالة لبعض الدخلاء على محبي سهيلة وعباس

“خيرًا تفعل شرًا تلقى” بالفيديو.. الإعلامي “زكريا فحام” يوجه رسالة لبعض الدخلاء على محبي سهيلة وعباس

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

أعلن موقع خبر عاجل  مساء أمس الثلاثاء عن إستجابته لمطالب بعض محبي النجمين محمد عباس وسهيلة بن لشهب ورسائلهم الدائمة لصفحاتنا الرسمية،  بأن يتم التصالح بينهما وذلك بعد الخلافات التي حدثت بينهما أثناء تواجدهما ببرنامج ستار أكاديمي.

وبدورنا كصحافة تتبع الموضوعية وتحري الدقة في تناول الأخبار، أردنا البحث في هذا الموضوع والتدخل بنية فعل الخير، ومعرفة حقيقة وجود خلاف من عدمه بالتحدث مع النجمين ومحاولة الوصول لحل للمشكلة، ولكن فوجئنا بموجة من السخرية والإنتقادات الغير بناءة بل وصل الأمر لتخطي حدود الأدب ووجه بعض الدخلاء على جمهور النجمين شتائم للموقع.

ولذلك قرر الإعلامي الزميل “زكريا فحام” أن يرد ويخرج عن صمته ويوجه رسالة لهؤلاء الدخلاء عبر برنامجه الشهير “النقاط ع الحروف”.

وقال “فحام” أننا كنا نريد أن نكون محضر خير بين الطرفين وسبب في الصلح بينهما- في حال تم التأكد من وجود خلاف- ولكن هناك بعض الدخلاء على محبيهما أرادوا أن يهاجموا هذا الخير بالشتم والسب.

ووجه رسالة شديدة اللهجة قائلًا: أن حتمًا هؤلاء دخلاء وليسوا من الفانز الحقيقين المحبين لعباس وسهيلة، وسنظل ندعم الثنائي بأخبارنا وعبر مواقعنا ونحترمهما ولم نتأثر بما حدث، ولم نقصد إساءة أيًا منهما، بل فقط كنا ومازلنا نريد الصلح بينهما، وسنبذل قصارى جهدنا حتى نتوفق في هذه الخطوة.

وأما عن بعض الرسائل التي وجهت لنا بالإبتعاد عن حياتهما الشخصية، أوضح “زكريا” أن الخلافات التي تحدث بين الزملاء ليست أمور شخصية، ومن الممكن التدخل في حلها ولكن الأمور الشخصية مايخص حياة الفنان الأسرية وعلاقته بزوجته وأبنائه.

شاهد أيضاً

ملكة جمال لبنان 2008 “روزاريتا طويل” تزور أخصائية التغذية “د.Pinella moawad”

قامت “روزاريتا طويل” ملكة جمال لبنان لعام 2008،