رأي خاص| كارمن سليمان في منتدى شباب العالم.. الشخص المناسب في المكان المناسب

رأي خاص| كارمن سليمان في منتدى شباب العالم.. الشخص المناسب في المكان المناسب

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
كارمن سليمانكارمن سليمان

كتبت/ لمياء علي

وقع الإختيار على النجمة “كارمن سليمان” أن تمثل مصر هذا العام  في حفل افتتاح منتدى شباب العالم في قاعة المؤتمرات بشرم الشيخ، بأن تغني الأوبريت الخاص بالمنتدى أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كارمن سليمان فنانة من طابع خاص لديها موهبة  فريدة من نوعها، تتسم شخصيتها بالهدوء والإتزان والتركيز فيما تقدمه لجمهورها، السمات التي تذكرنا بمطربي زمن الفن الجميل.

“كارمن” صاحبة الصوت الملائكي الحنون استطاعت في فترة قصيرة أن تحظى بشعبية جماهيرية كبيرة ولايستهان بها.

وفضلًا عن قدراتها الغنائية المميزة، فهي المتفوقة على أشباه المطربات اللواتي لاينشغلن سوى  بالإغراء والتعمد بإثارة الجدل بملابس فاضحة بهدف الشهرة بأي وسيلة غير مشروعة.

وتنحت “كارمن” عن كل هذه الطرق جانبًا، ومضت في طريقها الخاص الذي لاتشوبه شائبه، حيث الإهتمام بتقديم أغنيات مميزة وهادفة تليق بالذوق العام وبمحبة جمهورها، ولم تنسى مظهرها وأناقتها كفنانة مشهورة فاختارت أن تطل بإطلالات راقية بعيدًا عن التعري والإثارة معتمدة البساطة والإحترام.

لم تكن  مشاركة “كارمن” في افتتاح منتدى شباب العالم وغنائها أمام الرئيس المرة الأولى لها، ولكنها شاركت من قبل في حفل افتتاح قناة السويس وبرهنت على جدارتها بالغناء في مثل هذه المناسبات المهمة، لتكن الشخص المناسب في المكان المناسب.

شاهد أيضاً

افتتاح جديد لماركة روشمود العالمية في أحياء باريس الفاخرة

افتتحت دار روشمود العالمية للملابس الفاخرة أول محل