رجل الأعمال “علي سيف الدين” يلبّي دعوة مهرجان بياف لتكريم المبدعين

رجل الأعمال “علي سيف الدين” يلبّي دعوة مهرجان بياف لتكريم المبدعين

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

لبى رجل الاعمال اللبناني المغترب “علي سيف الدين” دعوة تلقاها من رئيس مهرجان بياف لتكريم المبدعين “الدكتور ميشال ضاهر”، حيث حضر الى ساحة النجمة في وسط بيروت بموكبه الخاص وبرفقته النجمة اللبنانية ريم الشريف التي قدّمت أغنية خاصة للراحلة أم كلثوم “أنا في إنتظارك” .

خلال اللقاءات الذي أجراها سيف الدين شدد على أهمية عودة الادمغة اللبنانية المهاجرة فالوطن بحاجة اليهم .

وتابع ، للأسف الظروف الراهنة التي يعيشها لبنان سواء أكانت  على صعيد السياسة أو الاقتصاد أجبرتنا على الهجرة خارج الوطن ، لست أنا فقط من هاجر إنما هناك شباب كثر هاجروا لبنان لتأمين لقمة عيشهم والراحة والامان لاولادهم ، لكن مهما بعدنا عن بلدنا ومهما غبنا لا بد من العودة ، فالوطن بمثابة  الام الحنون التي تحتاج إلى أن تكون  محاطة بالعائلة،  والولد بحاجة الى حضن أمه الذي يشعره بالامان.

زياراتي الكثيرة الى وطني لبنان هي خطوة إيجابية نحو مستقبل أفضل للعودة وبدء الاستثمار في لبنان والنهوض بما يتوجب علينا تقديمه لبلدنا .

وانا من خلال الاعلام اللبناني والعربي أتوجه بدعوة الى كل المهاجرين وخاصة الادمغة اللبنانية المهاجرة العودة الى وطنهم حان الوقت لنضع ايدينا ببعض ونحقق حلم كل مواطن وحان الوقت لنعيش مثل كل مواطن في أي بلد يعيشه فيه وحاصل على كامل حقوقه من دولته التي هي واجبها الاساسي ان تؤمن حياة كريمة لكل المواطنين .

شاهد أيضاً

بالصور.. افتتاح مطعم خاتون في بيروت بحضور اهل الاعلام ونجوم الفن

إفتتح مساء أمس الأربعاء مطعم “خاتون” بمنطقة فردان