رسالة تقدير ووفاء من زكريا فحام الى الاعلامي الدكتور جمال فياض

رسالة تقدير ووفاء من زكريا فحام الى الاعلامي الدكتور جمال فياض

- ‎فيمتفرقات, مواضيع هامة

وجه الإعلامي “زكريا فحام” رسالة شكر وتقدير ووفاء للإعلامي “د.جمال فياض” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وعلق “فحام” قائلًا : وعدت الزميل الدكتور جمال فياض قدملك عيدية بعيد الفطر واحكيلك شي لازم ينحكى ، إجا العيد وصار لازم قول وأكد انك إنسان في قمة الاخلاق والرقي والتواضع ، انسان بكل للكلمة من معنى .

وأضاف: تعودنا انو الكلمة السيئة بتوصل اسرع من البرق ، لكن الكلام الحلو ما بيوصل بضل بين القائل والمتلقي ، بس انا حبيت أعكس الصورة وإحكي وانشر شي حلو وايجابي عن انسان بيحترم نفسه ، ومتصالح كتير مع ذاتو .

وتابع: د. جمال فياض مثال الانسان المحترم اللي متل ما بيحكي عنك بوجهك بيحكي عنك بغيابك ، مش اول مرة بعرف هالشي من زملاء مقربين مني ، يمكن صارت المرة السادسة اللي بعرف فيها انك بتمدح فيني بغيابي وبتعبر عن محبتك ومعزتك ئلي ، واكيد في كتير من الزملاء كمان بتمدح وبتحكي عنن بالمنيح وهالشي لفتني وخلاني ما احتفظ باللي سمعتو بيني وبين نفسي ، حبيت احكي عن هالشي الحلو والايجابي لنتعلم نكون ايجابيين وصادقين ومحبين
انا بحترمك كإنسان اولا ، وكصديق واخ اولا ، وكزميل اولا
كل صفات الاخلاق اللي بتتمتع فيها بتخليني ارفعلك القبعة ، وعلى الصعيد المهني انت مدرسة للموضوعية والاعلام الحقيقي ، الحمد لله الدني بعدها بألف خير .

واستطرد: في كتير اشيا حابب الك ياها ، بس اسمحلي احتفظ فيها لنفسي حتى اشعر بسعادة الصداقة الحقيقية
كل عام وانت بألف خير .. أمنياتي لك بدوام الصحة والعافية والنجاح الدائم.

شاهد أيضاً

سعد الصغير عن الصداقة التي جمعته ب مايا دياب.. الرجولة والجدعنة كلها

أعرب الفنان سعد الصغير، عن سعادته بصداقة الفنانة