زكريا فحام ردًا على هجوم الفانز “أحترم كنزة مرسلي”.. وعما كتبه أشباه الصحفيين: فئران وخرجت من جحورها (بالفيديو)

زكريا فحام ردًا على هجوم الفانز “أحترم كنزة مرسلي”.. وعما كتبه أشباه الصحفيين: فئران وخرجت من جحورها (بالفيديو)

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

نشر موقع خبر عاجل صباح أمس الأحد، فيديو من داخل حفل النجمة الجزائرية “كنزة مرسلي” في قسنطينة، ظهر فيه بعض الأشخاص المتواجدين ضمن صفوف الجمهور، يعترضون على وجودها بالمسرح ويطالبون بطردها.

وكنا قد ذكرنا أن كنزة مرسلي قد تغلبت على هذا الموقف الصعب، وأثبتت مدى ثقتها بنفسها وإيمانها بموهبتها وظلت ثابتة على المسرح دون أن تتزعزع ثقتها أو تهتز لتصرفات هذه الفئة المندسة بين صفوف الجمهور، كما حاول أن ينقذ الموقف معها “فتحي نور” مطالبًا إياهم بسماعها وإعطائها الفرصة للغناء، وبالفعل قامت كنزة بتقديم باقة مميزة من الأغنيات التي هزمت هجوم هذه القله المندسة وتفاعل معها الجمهور.

وبعد نشرنا لهذا الخبر، فوجئنا بهجوم غير طبيعي علينا وبالأخص على سفير الإعلام العربي “زكريا فحام” رئيس تحرير خبر عاجل، بالرغم من أننا لم ننقل سوى الحقيقة وماحدث بالفعل داخل الحفل، وأكدنا على احترامنا لكنزة ولموهبتها والدليل على ذلك متابعة أخبارها أول بأول.

وبالرغم مما تعرضنا له من هجوم حاد من فانز كنزة مرسلي، إلا أننا احترمنا رغبتهم وقمنا بحذف هذا الفيديو فقط احترامًا لهم ومحبتنا لها.

وكما اعتدنا على كارهي نجاحنا واستمرارنا الذي دام لمدة سنوات طويلة، ساهم هجوم فانز كنزة علينا وعلى زكريا فحام، في أن يخرج بعض الفئران من جحورها، ممن يطلق عليهم “أشباه الصحفيين”، ولامانع من يقظة بعض مدمني “ركوب الموجة” من سباتهم العميق بهدف تجميع الرتويت وبعض المتابعين أملًا في الشهرة عندما يهاجمون خبر عاجل وزكريا فحام ويذكرون اسمه.

وردًا على كل هذا اللغط، نشر “زكريا فحام” الرد الذي سيخرس ألسنة الجميع، وهو الفيديو الذي يظهر فيه الفرق بين إستقبال الجمهور الجزائري لليوتيوبر “ريفكا” وكنزة مرسلي، وظهر بالفيديو إلقاء بعض الأشخاص عليها زجاجات المياة وهذا مايؤكد صحة مانشرناه أمس.

بدوره، علق “فحام” على الفيديو رد عنيف عماحدث قائلًا: نحنا حذفنا الفيديو اول مرة احتراما لبعض محبين #كنزة_مرسلي لكن للاسف عدد كبير ما زال حتى اللحظة يشتم ، أنا زكريا فحام حعلمكم كيف تشتمو يا كذابين يا عديمي الاخلاق.

وأضاف: كنزة مرسلي انسانة محترمة ونحبها بالزاف ما عنا اي شي ضدها لكن بعض الجهلة يجب أن يفهمو كيف يجب ان يحترموا انفسهم.

واختتم: ملاحظة..  يا ترى هل الفانز او الجمهور اللي يحب فنان يرمي عليه قناني المياه ؟!!! هل من مجيب؟.

وبنشرنا لما حدث في حفل كنزة مرسلي، لايعني إطلاقًا هجومنا عليها أو محاربتنا لها، بل فقط نريد أن ننقل الصورة كما هي ونسرد ماحدث، فلماذا كل هذا الضجيج؟، بالرغم من أننا أكدنا أكثر من مرة على احترامنا لها ودعمنا الدائم لأعمالها.

ومن يتابع زكريا فحام وخبر عاجل منذ بدايتهما، سيعرف أنه هو الإعلامي الوحيد بالعالم العربي الذي بدأ بالإهتمام والدعم الكامل لمواهب نجوم المغرب العربيوبستار أكاديمي ومنهم :طاهرة حماميش وجيهان خماس وأمل العنبري وسهيلة بن لشهب وحنان الخضر، أسماء بسيط وأمل بوشوشة وكاميليا ورد، في الوقت الذي لم يدعمهم أي صحفي من الموجودين حاليًا ويكتبون عنهم ولكن بعد شهرتهم فقط أما في بدايتهم الفنية لم يدعموهم.

وعما كتبه هذا الصحيفي الجاهل بأحد المواقع أن “فحام” يرافق الفنانات ويتقاضى الأموال منهم، هذا لايدل سوى على الحقد الذي بداخله ويضمره تجاه زكريا فحام ونجاحه، عن أي فنانات يتحدث، وأي أموال هذه؟، طيلة هذه السنوات وزكريا فحام هو الذي يدفع لهم دائمًا ويدعمهم في الوقت الذي لم يشجعهم أو يساندهم أحد.

وأخيرًا وليس آخرًا، نؤكد على احترامنا للفنانة كنزة مرسلي وإيماننا بموهبتها، وعلى جمهورها أن يتفهم الوضع جيدًا ولايندفع في الحكم على الأمور بسطحية وهجوم، فنحن لسنا ضدها ولكن فقط نقلنا ماحدث في حفلها من قبل بعض المندسين.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

أحمد الأوسي يستعد لموسم جديد من “هاشتاك” على إحدى القنوات الخليجية

يستعد الناقد العراقي ومقدم البرامج الساخر أحمد الأوسي،