“زكريا فحام” يفتح قلبه مع “غي أسود”.. ومفاجآت بالجملة عبر إذاعة صوت الحرية

“زكريا فحام” يفتح قلبه مع “غي أسود”.. ومفاجآت بالجملة عبر إذاعة صوت الحرية

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
169
التعليقات على “زكريا فحام” يفتح قلبه مع “غي أسود”.. ومفاجآت بالجملة عبر إذاعة صوت الحرية مغلقة

حل الإعلامي “زكريا فحام” مساء أمس الأربعاء ضيفًا على إذاعة “صوت الحرية” مع الزميل “غي أسود” ببرنامج هل القمر، في حلقة مليئة بالمفاجآت والتصريحات النارية.

وخلال الحلقة ، أوضح “زكريا فحام” سبب عدم تواجده هذا العام  خلال شهر رمضان الحالي ببرنامجه الشهير “خيمة ليالي رمضان” والذي استمر به لمدة 3 سنوات كللت بالنجاح, ولكنه فضل أن يتفرغ لجولات نجم الشباب إياد هذا العام، على أن يعود العام المقبل بأفكار جديدة مميزة.

و بالرغم من  غياب برنامجه “خيمة ليالي رمضان” هذا العام، إلا أنه متواجد في عدة أماكن ومنها دمشق برفقة إياد وحازم شريف ، حيث أكد  “فحام” أن “إياد” يفضل الظهور معه في أي مقابلة أو حفلة خاصة به، كما كانت له عدة مشاركات أخرى تلبيًة لرغبة عدد كبير من النجوم والذين يضعون ثقتهم الكاملة فيه وفي تواجده معهم ، وهذا الشئ دائمًا مايفتخر به.

وأما عن سبب تركيزه مع إياد ودعمه الملحوظ له، أكد زكريا فحام أنه مبدئيًا يرفض أن يكون مدير أعمال لأي فنان، ولكن إياد من أقرب الأشخاص له، كما أنه اقتنع بموهبته الفريدة وبشخصيته وحضوره الطاغي على المسرح.

وتحدث “فحام” عن سعادته بتحقيق موقع خبر عاجل لنجاحات كبيرة في الوسط الفني، وانضمامه لشركة جارودي ميديا نيوز ودارين بيوتي، كما توجه برسالة محبة وشكر للسيد يوسف جارودي صاحب شركة جارودي ميديا نيوز.

وفيما يتعلق بالسر وراء الرسالة التي كتبها “زكريا فحام” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، للإعلامي الدكتور جمال فياض، والتي يكمن مضمونها في أنه سيعترف له بشئ مهم في عيد الفطر المبارك.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، تواصل “غي أسود” خلال الحلقة بالدكتور جمال فياض، حرصًا منه على كشف هذا السر من خلال برنامجه.

وقال “فحام” إنه يتوجه بخالص الشكر للدكتور “جمال” وذلك لأنه دائمًا مايتحدث عنه بمحبة، ويحرص دائمًا على إظهار كل  الإيجابيات التي تعود على المجال الإعلامي ممايفعله من تكريمات للمراسلين والمصورين وغيرهم.

وحرص “فحام” على توجيه الشكر له على الهواء مباشرًة، كما توجه برسالة إلى كل الإعلاميين بضرورة أن يحب كل منهم الآخر.

وأرسل “فحام” كلمات قلبيه شكر من خلالها الإعلامية  “هالة المر” رئيس تحرير  موقع “الفن”، وذلك لحديثها عنه بشكل راقي في حلقة خاصة مع “غي”، والتي بدورها أكدت على دور زكريا فحام في الإرتقاء بالصحافة الفنية من خلال مايبذله من مجهود وخطوات إيجابية.

وعلى الفور، تم التواصل معها من خلال مداخلة هاتفية برهنت على المحبة والصداقة الكبيرة التي تجمع بين الطرفين.

وبدوره، كشف “فحام” عن قصة كلمات أغنية “أنت الوفية” والتي قام بتأليفها، تقديرًا ومحبًة منه للفنانة ناي سليمان وذلك لأن لديها عفوية وأخلاق كبيرة.

ويعتبر “زكريا فحام” بأن ناي من أكثر  الفنانات اللواتي يتسمن بالوفاء والإخلاص.

 كما توجه برسالة محبة للنجم “نقولا الأسطا”، وأكد على أنه يفتخر به دائمًا لأنه فنان يتمتع بأخلاق عالية متمنيًا له النجاح الدائم، كما ناشد الفنانين بأن يكونوا مثل نقولا في أخلاقه ورقي تعامله.

 

شاهد أيضاً

مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان fashion amazigh

 »أفاد بلاغ رسمي للجهة المنظمة لمهرجان فاشون أمازيغ  ،