زكريا فحام يفتح ملفات شائكة عبر النقاط ع الحروف “نانسي عجرم ووهم الملايين وعريس الغفلة لحنان الخضر وقصة عباس وسهيلة”

زكريا فحام يفتح ملفات شائكة عبر النقاط ع الحروف “نانسي عجرم ووهم الملايين وعريس الغفلة لحنان الخضر وقصة عباس وسهيلة”

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون, مواضيع هامة
1503
التعليقات على زكريا فحام يفتح ملفات شائكة عبر النقاط ع الحروف “نانسي عجرم ووهم الملايين وعريس الغفلة لحنان الخضر وقصة عباس وسهيلة” مغلقة

ناقش الإعلامي “زكريا فحام” مجموعة من القضايا الفنية الهامة التي شغلت الرأي العام خلال الساعات الأخيرة الماضية، في حلقة جديدة من برنامجه الشهير “النقاط ع الحروف”.

“زكريا فحام يشيد بموقف أحلام الإنساني”

واستهل “زكريا فحام” الحلقة بتبني النجمة الإماراتية “أحلام” الطفلة العراقية “فرح” التي استشهد والداها وظهرت ببرنامج “من الواقع”، وأشاد “فحام” بموقفها  مؤكدًا أن هذه الخطوة الإنسانية ليست جديدة على فنانة كبيرة مثل أحلام.

“زفاف حنان الخضر على عريس الغفلة!”

وإنتقل “فحام” بعدها لشائعة زواج النجمة المغربية “حنان الخضر” والتي روجت لها بنفسها، وأرجع ذلك للفراغ القاتل التي تعاني منه المطربة قائلًا: يبدو ان حنان ماعندهاش شغله هذه الأيام.

وفيما يخص التكهنات التي أطلقها بعض الفانز عن العريس المنتظر، بأنه المطرب اللبناني “رفاييل جبور”، أكد “فحام” بأن هذه التكهنات غير صحيحة، وبأنه لايوجد زواج من الأصل، ناصحًا إياها بأن توظف مجهودها ووقتها في تقديم عملًا ناجحًا.

“نصيحة زكريا فحام لنورهان!”

وناقش “فحام” الهواية الجديدة التي فاجئتنا بها النجمة اللبنانية “نورهان”، بحضورها مباراة كرة السلة بين الفريقين هومنتمن وبيروت والتي انتهت بفوز بيروت، وتواجدها ضمن الجمهور متحمسة وتشجع فريق هومنتمن.

واعتبر “فحام” أن نورهان بتشجيعها لكرة السلة متعددة الهوايات فهي تتأرجح مابين الغناء والتألق فيه وتشجيع الفرق الرياضية، مقدمًا لها نصيحة أن تركز بالغناء لأنها تحبه وحققت نجاحات كبيرة من خلاله.

“زكريا فحام يكشف العدد الحقيقي لفولورز نانسي عجرم”

ليأتي دور النجمة اللبنانية “نانسي عجرم” في حلقة “زكريا فحام”، ويتحدث عن إحتفالها بوصول محبيها عبر “إنستغرام” ل 17 مليون، الأمر الذي وصفه بالعدد الوهمي أو وهم الملايين.

واستشهد “فحام” ببعض مقاطع الفيديو التي تنشرها نانسي عبر إنستغرام، والتي لم تحقق سوى 300 ألف أو 400 ألف من حيث الإعجابات، وقال إن بما أن لديها 17 مليون متابع فمن المفترض على الأقل أن تصل الإعجابات للمليون إذا كانت حقيقية، قائلًا: لاننكر أن هناك فيديوهات وصلت للمليون ولكن قليلة، وهو مايجعل عدد المتابعين مشكوك في أمره”.

“حفل إنتخاب ملكة جمال العرب بالجزائر بنكهة عربية متنوعة!”

ومن ملايين نانسي عجرم، انتقل زكريا فحام إلى حفل إنتخاب ملكة جمال العرب بالجزائر والذي يضم خلطة سحرية عربية متنوعة، بحضور نجم الشباب اللبناني إياد، النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب والنجم المصري محمد عباس والنجمة اللبنانية ماريتا الحلاني.

كما أكد على تمنيه أن يتم الصلح بين سهيلة وعباس بالرغم من إنتقادات بعض الجمهور له، وأنه سيحاول جاهدًا إتمام هذه المبادرة.

وأشاد  “فحام” بما حققته سهيلة بن لشهب من إنجازات مميزة، بحصولها على جائزة أفضل فنانة في شمال أفريقيا الأمر الذي يجعلها فنانة مميزة، لديها قاعدة جماهيرية ضخمة وأكبر دليل على ذلك وصول أغنيتها “ليك منوليش” لأكثر من 16 مليون مشاهدة.

أنور الأمير مسك ختام الحلقة.. وتهنئة قلبية من فحام”

وفي ختام الحلقة، حرص زكريا فحام على تقديم التهاني القلبية للنجم اللبناني أنور الأمير لإحتفاله بإطلاق أغنيته الجديدة “سبعة مليار” في مطعم الفانوس بحضور أهل الصحافة والإعلام، متمنيًا له النجاح والتميز.

 

شاهد أيضاً

إعلان تفاصيل الدورة الـ ٢٧ لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية فى مؤتمر صحفي بالأوبرا

تعقد دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر