“سلّم على مصر” تحية محبة ورحلة حنين بصوت هبه طوجي من إنتاج اسامه الرحباني

“سلّم على مصر” تحية محبة ورحلة حنين بصوت هبه طوجي من إنتاج اسامه الرحباني

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

تزامناً مع الحفل المنتظر في القاهرة يوم 30 أبريل، يطلق كل من أسامه الرحباني وهبه طوجي غداً الثلاثاء (17 من أبريل) أغنية “سلّم على مصر”. هذه الأغنية التي أنتجها ولحّنها ووزعها الرحباني، وكتبها الشاعر نادر عبدالله، ستكون متوفرة ابتداءً من الساعة الساعة الرابعة بعد الظهر عبر كافة المنصات الاكترونية الخاصة بطوجي.

الأغنية هي أقرب إلى رحلة حنين ينقلنا خلالها صوت هبه وإحساسها إلى شوارع مصر ومعالمها، ونستذكر في زواياها عمالقة الفن في أرض النيل، وقصص وشواهد من تاريخ أم الدنيا. هذا العمل الفني الذي يُصنف ككلاسيكية خالدة، عمل عليه أعضاء من الفرقة الفلهرمونية السمفونيية بقياد الرحباني، وهو هدية أسامه وهبه لمصر قبيل أيام من تواجدهم في عاصمتها حيث ستغني هبه للمرة الأولى في حفل مميز في الهواء الطلق في”تاج سيتي”.

من جهة أخرى، تتابع هبه طوجي رحلتها حول العالم ضمن جولة العمل المسرحي “أحدب نوتردام” الذي تلعب فيه دور البطولة، وهي متواجدة حالياً في روسيا وتحديداً في الكرملين لآداء عدد من العروض.

ومع اقتراب شهر رمضان المبارك، كانت هبه قد أعلنت منذ أيام عبر مواقع التواصل الإجتماعية الخاصة بها عن تأديتها لأشارة مسلسل “الطريق” المتوقع عرضه خلال الشهر الفضيل وهو عمل مرتقب من بطولة عابد فهد ونادين نسيب نجيد مع عدد كبير من نجوم الوطن العربي.

شاهد أيضاً

”میسا قرعه” تُطلق حملة ألبومها الجدید من برج “كابیتول ریكوردز” التاریخي في هولیوود

شهد مبنى الكابیتول ریكوردز المرموق الذي یقع في