سهرة فنية مميزة جمعت صفاء سلطان ب حازم شريف في برنامج “خيمة 30 ليلة وليلة”

سهرة فنية مميزة جمعت صفاء سلطان ب حازم شريف في برنامج “خيمة 30 ليلة وليلة”

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
183
التعليقات على سهرة فنية مميزة جمعت صفاء سلطان ب حازم شريف في برنامج “خيمة 30 ليلة وليلة” مغلقة

استضاف برنامج  “خيمة 30 ليلة وليلة” الفنانة “صفاء سلطان”  ومحبوب العرب حازم شريف، والذي يقدمه الثنائي  أيهم غانم ونتالي حبيب عبر إذاعة أرابيسك.

زينت الحلقة بأجواء غنائية مميزة جمعت بين صفاء وحازم في أكثر من ديو غنائي رائع، حيث قدما موعود للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ وأغنية “علي جرى” لأصالة وصابر الرباعي.

وخلال السهرة، فتحت  “صفاء”  كنز مواهبها المتعددة، من تمثيل وتقليد للمشاهير وغناء أيصًا، فكثير من محبيها لايعرفون بموهبتها في الغناء، وإذ بها تفاجئ الجميع أثناء الحلقة بجمال صوتها وعذوبته، ناهيك عن جمالها  وأناقتها وتلقائيتها وعفويتها في الحديث، لتبرهن بكل هذه المواهب على استحقاقها للقب سلطانة الشاشة.

ونجحت “صفاء سلطان”  بأسلوبها العفوي والتلقائي في تجديد الجو العام بالحلقة  وإنعاشه بوصلة كوميدية قلدت من خلالها الإعلامية وفاء الكيلاني والنجمة الجزائرية أمل بوشوشة، ما جعلها محط أنظار الحضور والذين لم يتوقفوا عن الضحك وأشادوا بها معبرين عن إضافتها لأجواء جديدة جعلت الحلقة أكثر تميزًا من باقي الحلقات.

ولم تنتهي المفاجآت بعد، بل قامت أسرة البرنامج بالإحتفال بعيد ميلاد حازم شريف بحضور ضيوف الحلقة وعلى رأسهم الإعلامي زكريا فحام والدكتور حسام فرفور والممثلة والمغنية راكيل ونجم الشباب إياد والذين قاموا بتقطيع قالب الحلوى معه.

وخلال الحلقة، إنفرد الإعلامي “زكريا فحام” بفقرة خاصة مع صفاء سلطان  وحازم شريف والتي  إمتلأت  بمجموعة من التصريحات النارية منهما.

كما حضر الدكتور حسام فرفور ومعه العلم السوري والذي قدمه هدية لحازم ووضعه على أكتافه.

واستكمالًا لوصلة المفاجآت بالحلقة، تم توزيع مجموعة من الهدايا القيمة على ضيفا الحلقة، من قبل رعاة البرنامج، حيث كانت الهدايا هي لوحات إبداعية مرسومة بصورة كل فنان.

واختتم عالم الفلك فارس برازي الحلقة بفقرة مميزة، حيث كشف لحازم وصفاء عن خبايا أسرار أبراجهم، حيث تنتمي سلطانة الشاشة لمواليد برج الحوت وينتمي حازم لبرج الجوزاء.

شاهد أيضاً

الأخبار السعيدة تلاحق وليد عوض.. نجاح ساحق لجديده وحفل مع وليد توفيق بألمانيا

يعيش الفنان “وليد عوض” حالة من السعادة خلال