سهيلة بن لشهب ومحمد فخراني والذكرى ثالثهما !

سهيلة بن لشهب ومحمد فخراني والذكرى ثالثهما !

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
932
التعليقات على سهيلة بن لشهب ومحمد فخراني والذكرى ثالثهما ! مغلقة

أثارت الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب الجدل حول انفصالها عن خطيبها الملحن المصري محمد الفخراني، والذي كان زميلها في برنامج “ستار أكاديمي”، وذلك بسبب تصريحاتها في مداخلة هاتفية بأحد البرامج الإذاعية.

سهيلة ردت على سؤال حول كيفية قضائها عيد الحب هذا العام، بقولها: “عيد الحب قضيته في مدينة بجاية لوحدي وكنت أعمل لكن الحمد لله هناك العديد من المتابعين غمروني بحبهم كما اشتريت حلويات على شكل قلب واحتفلت بمفردي في الطريق وأنا راجعة”.

الفنانة الجزائرية رفضت الرد على سؤال حول استمرار خطوبتها لمحمد الفخراني، وبررت ذلك بقولها: “هذا أمر شخصي”، وهو ما أثار الشكوك حول انفصالهما.

وزادت سهيلة من هذه الشكوك بتدوينة كتبتها، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”، بقولها: “الحب الصادق الحقيقي والنقي يستدعي منك التريث والصبر.. فمع مرور الوقت واختبارات الحياة تقدر تنتقي وتحتفظ بأغلى مافيه، فالصّادق منه هو لأهلك الحقيقي لبلدك والنقي ملك أحبابك الي يحبوك دون مقابل”.

وكانت سهيلة بن لشهب قد احتفلت بخطبتها إلى الملحن المصري محمد الفخراني، والذي كان زميلها في برنامج “ستار أكاديمي”، وذلك في شهر نوفمبر الماضي.

لكن نحن نؤكد إنفصالها وخاصة عندما رأينا ردود فعل جمهورها الكبير والتعليقات الذي نشرها محمد عبر صفحات السوشيل ميديا وكانت أشبه بحرب باردة .

ونشر محمد مؤخراً على صفحته الخاصة فيسبوك هذه الجملة وانهالت التعليقات من قبل محبينه :
عمر كلام الناس ما كان بيفرق معايا سواء كان بالمدح او بالذم ببساطه شديده مبيأثرش فيا كلام اي شخص .. كله بيعدي اهم حاجه اننا نكمل في الرحله بالشكل اللي احنا مقتنعين بيه .. صدقني مهما حصلك طول مانت راضي عن نفسك وبتنام ضميرك مرتاح مفيش حاجه ممكن تهزمك .. هتتعب اه وهتزعل على حجات حبيتها من كل قلبك .. ماشي .. بس في الاخر ربنا هيعوضك علشان انت مقصرتش .. هيعوضك في اهلك ممكن او في شغلك او في اي حاجه ممكن حتى يعوضك بسعاده ملهاش اي سبب ولا داعي وصدقني دي اهم حاجه في الدنيا وهي انك تكون انسان سعيد .

 

شاهد أيضاً

طوني فرح والعودة

عاد نجم الأغنية الطربية طوني فرح بعمل جديد