شيرين عبد الوهاب تصر على استكمال سلسلة أخطائها.. وهذا مافعلته مع زياد برجي!

شيرين عبد الوهاب تصر على استكمال سلسلة أخطائها.. وهذا مافعلته مع زياد برجي!

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

لمياء علي

تعودنا من الفنانة المصرية “شيرين عبدالوهاب” على إثارة الجدل دائمًا بتصرفاتها الطائشة، فكم من أزمة افتعلتها خلال الفترة الماضية، وكم من نقد غير بناء  وشتائم وسب وجهتها لكبار الفنانين، حتى وإن بلدها مصر لم تسلم منها ومن سخريتها.

ويبدو أن “شيرين” لم تتعلم من نتائج سلسلة أخطائها الماضية، لتفتعل أزمة جديدة مع النجم اللبناني “زياد برجي”، وقامت بالإعلان عن الحفل الذي سيجمعها به في الكويت بمناسبة عيدالفطر السعيد، ومن هنا اشتعلت الأزمة.

فقد اعتقدت “شيرين” بأنها الطرف الأكثر نجومية من زياد برجي- هذا النجم الذي يمتلك شهرة واسعة والأهم من الشهرة فلديه كنز إحترام الجميع ومحبتهم له- وعلى أثر اعتقادها الخاطئ قامت بنشر بوستر غير رسمي للحفل أخذت المساحة الأكبر منه لصورتها وتركت الجزء الصغير المتبقي لصورة زياد برجي على هامش البوستر بصورة صغيرة للغاية.

وفي الوقت ذاته، وجدنا أن البوستر الرسمي يعطي للفنان زياد برجي حقه بالكامل لكونه نجم من العيار الثقيل، فلماذا قامت شيرين بتهميشه بهذا الشكل؟، فهل  لعبت الغيرة دورًا في تصرفها الغريب والمرفوض من الجميع؟، أم جهلها بأخلاقيات المهنة وهي احترام الزملاء وتقدير مكانتهم والأهم التحلي بالتواضع والرقي في التصرفات والأفعال.

انتفضت صفحات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقاموا بمهاجمتها،  فهي اعتقدت أن تصغيرها لصورة زميل لها بالوسط الفني من الممكن أن يرفع شأنها، ولكن انقلب السحر على الساحر.

ومافعلته “شيرين” لم يغضب الجمهور وحده، بل أغضبنا وأزعجنا أيضًا كأهل الصحافة، فلا نقبل بأي شكل من الأشكال أن يقوم فنان مهما علا شأنه ومهما كانت شهرته أن يقلل من قيمة ومكانة أي فنان لبناني، ونصيحتنا لها بدلًا من أن يسيطر عليك الغرور والتكبر، تواضعي وأصلحي ماأفسدته أفعالك خلال الفترة الماضية، فالفنان الحقيقي يرتفع شأنه بأخلاقه أولًا لأن الموهبة والصوت وحدهما لايصنعا النجومية.

شاهد أيضاً

بالصور.. افتتاح مطعم خاتون في بيروت بحضور اهل الاعلام ونجوم الفن

إفتتح مساء أمس الأربعاء مطعم “خاتون” بمنطقة فردان