صدمة كبيرة بين صفوف جمهور سعد حمدان بعد خروجه من ديو المشاهير.. هل هي صدفة أم مقصودة؟

صدمة كبيرة بين صفوف جمهور سعد حمدان بعد خروجه من ديو المشاهير.. هل هي صدفة أم مقصودة؟

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

كتبت/لمياء علي_القاهرة

وقع خبر خروج النجم “سعد حمدان” من برنامج “ديو المشاهير” كالصاعقة على جمهوره ومحبيه، حيث انتابتهم صدمة كبيرة فور إعلان النتيجة.

وأخذت التعليقات تنهال من محبي سعد حمدان، والتي اتجهت معظمها إلى تعرض النتيجة للتزوير وتعرض نجمهم للظلم.

واتهمت فئة من محبي “سعد” إدارة البرنامج بإتباعهم للوسائط والمحسوبيات، نظرًا لأن سعد حمدان له حضوره المميز الخاص به، ويحظى بهيبة أمام الكاميرا وصوت رائع، أي أن كل مقومات الفنان الناجح تحققت فيه، وهذا ماجعله أقوى مشترك هذا العام في ديو المشاهير، مقارنة بغيره ممن ينقصهم الخبرة التي اكتسبها من مشواره الفني الزاخر بالنجاحات.

وطرح محبي “سعد” تساؤلًا هامًا، هل تم إستبعاد سعد حمدان من البرنامج وخروجه بطريقة مقصودة لكي يستكمل الوليد الحلاني نجل النجم عاصي الحلاني المشوار للنهائيات ويفوز باللقب هذا العام على حطام آمال جمهور سعد؟.

ومن خلال متابعتنا للبرنامج، فكلاهما “سعد حمدان والوليد الحلاني” لديهما موهبة فريدة، ويستحقا على أثرها أن يتواجدا بالنهائيات، فالوليد الحلاني برهن على صدق المثل الشعبي “إبن الوز عوام”، ويتمتع بجماهيرية كبيرة لصوته الجبلي الذي تقشعر له الأبدان من حلاوته.

وبالطبع ودون شك، النجم سعد حمدان هو فنان شامل، نجح بالغناء والتمثيل، له أسلوبه الخاص، وكاريزما وجاذبية يؤثر بها على المشاهد، بدءًا من إبتسامته المميزة أمام الكاميرات وصوته المميز وأداؤه البسيط وتعابير وجهه الطبيعية، وصولًا لطريقة تمثيله التي تم وصفها بالعالمية، فكيف يخرج سعد حمدان من المنافسة وكل هذه المقومات كانت واضحة أمامنا وضوح الشمس، هل خروجه كان بمحض الصدفة، أم للإدارة رأي آخر ومصالح تخالف الحقيقة التي يراها الجميع؟.

بعد هذه النتيجة الصادمة، تضامن عدد كبير من المشاهير وأهل الإعلام مع سعد حمدان، ومن أبرزهم الناقد الصحافي “جهاد أيوب” الذي عبر عن إستيائه مما حدث ببرنامج ديو المشاهير، وعلق عبر صفحته الشخصيه بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائلًا: ملاحظة: بعد خروج اجمل صوت وأهم مؤدي الفنان #سعد_حمدان في مجموعة #ديو_المشاهير لهذا العام على لجنة التحكيم أن تنضب وبلا تعليقات واستذة فارغة، والبرنامج محسوبيات ومسخرة…!!!.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10218587271737955&id=1381567029

شاهد أيضاً

بالصور.. تكريم سعد الحباك من المجلس القومي للمرأة لمشاركتة في “رحلة البحث عن هي”

كرم المجلس القومي للمرأة الفنان الشاب “سعد الحباك”