طلال الجردي نجم استثنائي أبدع في الدراما والكوميديا.. والسباق الرمضاني يفتقد للممثلة “بونيتا سعادة”

طلال الجردي نجم استثنائي أبدع في الدراما والكوميديا.. والسباق الرمضاني يفتقد للممثلة “بونيتا سعادة”

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

لمياء علي

تظهر موهبة الممثل الحقيقية عندما يستطيع أن يقدم أعمالا فنية مختلفة ومتنوعة، ولاتقتصر موهبته ومسيرته الفنية على شخصية واحدة، بل عليه أن يتنوع فمن يقدم اعمالا درامية حزينة يبكي من خلالها الجمهور، هو نفسه من يضحكهم ويكون سبب في سعادتهم بعمل كوميدي، وهذا مانجده عند النجم “طلال الجردي” .

طلال الجردي بشهادة النقاد والجمهور من قبلهم، نجم استثنائي لديه أوجه متعددة في التمثيل، فهو يعطي كل شخصية حقها، ويتقمصها كما يجب.

وبالإضافة إلى تقديمه للأدوار الجدية نجده متألق في الأدوار الكوميدية والتي هي أصعب من الأخرى.

ودائما مانلاحظ وجود كيمياء خاصة بينه وبين من يشاركه البطولة في عمل درامي ما، كما هو الحال بينه وبين أسطورة الكوميديا النجمة “بونيتا سعادة” في مسلسل كاراميل.

ومن هذه النقطة تجعلنا نشعر بإفتقاد شديد للفنانة بونيتا سعادة في السباق الدرامي الرمضاني، فهي فنانة لها طابعا فنيا خاصا، تعطي لأي عمل تشارك فيه نكهة خاصة تعبر عنها.

بونيتا سعادة فنانة كوميدية من الدرجة الأولى، في كل عمل تقدمه يبدأ المشاهد في الضحك فقط عند اطلالتها الأولى بالمشهد وقبل أن تنطق بكلمة، وهذا الأسلوب له مدرسة خاصة لا ينجح في تنفيذه سوى القليل.

وبحديثنا عن أسلوب إضحاك الجمهور بدون كلام، نستحضر كلام الزعيم عادل إمام ونصيحته التي قدمها لأحد الممثلين الجدد، قائلا: تستطيع أن تضحك الجمهور بدون كلمة واحدة، فقط بحركات وجهك وهذا مانجده عند بونيتا فهي موهوبه في ذلك.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. سهيلة بن لشهب تطرح كوفر أغنية “فيدا لوكا”.. والجمهور يعلق: ملكة المسرح بدون منافس

لمياء علي طرحت النجمة الجزائرية “سهيلة بن لشهب”