علاء زلزلي ومفاجآت وحصريات مع الإعلامي “زكريا فحام” في برنامج إفطار مع ستار

علاء زلزلي ومفاجآت وحصريات مع الإعلامي “زكريا فحام” في برنامج إفطار مع ستار

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
274
التعليقات على علاء زلزلي ومفاجآت وحصريات مع الإعلامي “زكريا فحام” في برنامج إفطار مع ستار مغلقة

استضاف الإعلامي “زكريا فحام” النجم اللبناني “علاء زلزلي” مساء أمس, في ثالث حلقات برنامجه الرمضاني “إفطار مع ستار” والذي يذاع عبر قناة الشروق الجزائرية ضمن برنامج “ستار نيوز”.

وخلال الحلقة, تحدث “علاء” عن تفاصيل ألبومه الغنائي القادم والذي سيبصر النور خلال الفترة القليلة القادمة, كما تحدث عن نشاطه الإنساني تجاه الفلسطينيين والقضية الفلسطينية, كما أثلج صدور محبيه وجمهوره بالرد على أسئلتهم الموجهة له عبر السوشيال ميديا.

وخلال الحلقة, وجه إلى” علاء” سؤالًا يحمل طابعًا خاصًا من أحد الفانز, وجاء مضمونه حول سبب عدم تواجده في الجزائر من فترة كبيرة , بالرغم من عشق الجمهور الجزائري له ولأغنياته, ليرد “زلزلي” ويقول إن السبب يرجع إلى المعنيين!.

تميز اللقاء بالجرأة وفتح مواضيع كثيرة وحصرية, كما تميزت ردود “علاء زلزلي” بالصراحة التامة.

وأشعل “علاء” الأجواء داخل اللقاء بتقديم أغنية جزائرية بعنوان “بزاف” بصوته إهداء لجمهوره الجزائري.

جدير بالذكر أن الإعلامي زكريا فحام كان قد استضاف في برنامج إفطار مع ستار بالحلقات السابقة نجم الشباب إياد والنجمة الجزائرية كاميليا ورد, كما ويستعد لاستضافة النجمة اللبنانية ماريتا الحلاني -إبنة فارس الغناء العربي عاصي الحلاني- وذلك مساء اليوم السبت, ومن المنتظر أن يستضيف النجمة اللبنانية رولا سعد قريبًا.

برنامج “إفطار مع ستار” يذاع كل يوم سبت في تمام الساعة الثانية عشر  بعد منتصف الليل بتوقيت الجزائر عبر قناة الشروق الجزائرية.

شاهد أيضاً

مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان fashion amazigh

 »أفاد بلاغ رسمي للجهة المنظمة لمهرجان فاشون أمازيغ  ،