فارس كرم قال “بدنا نولّعا” وجمهور “العقبة” لبّى النداء!

فارس كرم قال “بدنا نولّعا” وجمهور “العقبة” لبّى النداء!

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
421
التعليقات على فارس كرم قال “بدنا نولّعا” وجمهور “العقبة” لبّى النداء! مغلقة

 

موسم صيفي حافل بالمهرجانات والحفلات الفنية يستعد له نجم الأغنية اللبنانية فارس كرم خلال الأيام الحالية. فبعد أن حقق ألبومه الجديد 44:36 نجاحا جماهيريا مدويّا، وبعد أن أصبحت بعض أغنيات الألبوم كـ “بدنا نولّعا” على كل شفّة ولسان في الوطن العربي ودنيا الاغتراب، سوف يترجم هذا النجاح في حفلات صيفيّة كان قد افتتحها كرم في حفل عيد الفطر السعيد في مدينة العقبة الأردنية وتحديدا على شاطئ برانيس السياحي الذي استقبل الالاف في سهرة عامرة أحياها كرم.

ألبوم فارس الجديد كان الحدث الأهم في الحفل المذكور، ففارس اختار منه مجموعة من الأغاني وقدّمها للمرة الأولى على المسرح مثل: “بدنا نولّعا”، “سمع”، “حبك برم”، “الله عليك”، “الشارع كلو”، كما اختار من قديمه المعروف “العكّازة”، “التنورة”، “تنبك معسل”، “نسونجي” إضافة إلى “منمنم”، “بلا حب وبلا بطيخ” وغيرها وسط حلقات من الدبكة والرقص والاجواء الصاخبة.

لم يتفاجأ فارس بالتفاعل الضخم الذي حققته أغاني الألبوم على المسرح، فكرم استطاع في جديده أن يقلب المقاييس ويطلّ في عمل مختلف وأنماط موسيقية متنوّعة، أما “بدنا نولّعا” فكانت نجمة الحفل حيث قدّمها فارس لأكثر من مرّة نظرا لطلب الحضور، وهو أمر غير مستغرب، فالأغنية احتلت المراتب الاولى في أبرز وأعرق الاذاعات العربية وعلى أهم المنصات الموسيقية المعروفة لأكثر من شهر كامل وبالتالي نجاحها على المسرح أصبح أمراً بديهياً.

الآلاف هتفوا باسم كرم الذي سجل نجاحا جديدا في المملكة الهاشمية، وخلال الحفل شكر الأردن وأهلها على حسن استقبالهم، وهنّأ جمهوره بالعيد المبارك، متمنيا لهذا البلد الرائع الأمن والسلام الدائم. هذا، ويتابع فارس كرم موسم حفلاته العامر لهذا الصيف بين لبنان، سوريا، الأردن، المغرب، تونس، مصر والخليج العربي مع مهرجانات كثيرة وعديدة سيتم الاعلان عن تفاصيلها في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

بعد غياب.. صبحي توفيق يخطف القلوب ويشعل الأجواء في مسبح تروبيكانا

أقامت مجموعة أنس النابلسي واحتفالا بعيد الصليب حفليين