كارول سماحه تشع أنوثة في حفل إنتخاب ملك جمال لبنان.. وهذا هو الفائز!

كارول سماحه تشع أنوثة في حفل إنتخاب ملك جمال لبنان.. وهذا هو الفائز!

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
515
التعليقات على كارول سماحه تشع أنوثة في حفل إنتخاب ملك جمال لبنان.. وهذا هو الفائز! مغلقة

أقيم مساء أمس السبت الموافق 4 من أغسطس الجاري، حفل إنتخاب ملك جمال لبنان لعام 2018.

الحفل من تنظيم السيد/ نضال بشراوي الذي لطالما عودنا على الإحتراف والعالمية في عمله، ليثبت مرة أخرى هذه المرة بأنه العلامة الفارقة في تنظيم المسابقات الجمالية على المستويين المحلي والعالمي.

كان هذا الحفل هو  تنفيذ السيد/ نضال بشراوي لوعده للجمهور اللبناني بالإرتقاء بالمسابقة عام بعد عام وهذا ما أثبته بالأمس، حيث غص بحشد هائل من أهل الإعلام والسياسة والمجتمع ولجنة تحكيم مؤلفة من شخصيات بارزة كل في مجاله.

أشعل النجمان كارول سماحة وجوزيف عطية الأجواء بالحفل الذي انتهى بتتويج الفائز بلقب ملك جمال لبنان “الشاب رامي عطا الله” حيث نال اعلى نسبة تصويت وكان مركز الوصيف الاول من نصيب محمد طه والوصيف الثاني ابراهيم الزعبي وباتريك ضهرية الوصيف الثالث وهادي فخرالدين وصيف رابع اما MR personality فكانت من نصيب الشاب جوزيف زينون بعدما حصل على 11 صوت من اصل 16 مشترك اما MR photogenic فكان من نصيب محمد عبدالله .

خطفت النجمة اللبنانية “كارول سماحة” الأنظار بجمالها وسحر إطلالتها وحضورها الطاغي على المسرح، وظهرت بأكثر من إطلالة باللونين الأبيض والذهبي ما زادها جمالًا وسحرًا.

قدمت “كارول” باقة مميزة من أجمل أغانيها التي أثارت حماس الحضور رقصًا وغناءً معها.

كما أحيا الحفل النجم اللبناني “جوزيف عطيه” وقدم وصلة غنائية مميزة  سحر بها الحضور.

وكانت قد ترددت بعض الأخبار المغلوطة عبر أحد المواقع الإخبارية، بأن الفائز هو إبراهيم الزغبي وهذا ما نفاه السيد/ نضال بشراوي.

شاهد أيضاً

منظم حفل ملك جمال لبنان السيد “نضال بشراوي” يدعم جمعية Kids first في رسالتها الإنسانية

في كل عام يحرص السيد نضال بشراوي منظم