“كاش مع باسم”.. الحصان الأسود الرابح لبرامج رمضان 2018

“كاش مع باسم”.. الحصان الأسود الرابح لبرامج رمضان 2018

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون, مواضيع هامة
405
التعليقات على “كاش مع باسم”.. الحصان الأسود الرابح لبرامج رمضان 2018 مغلقة

كتبت_ لمياء علي

ملأ النجم السوري “باسم ياخور”  ببرنامجه الجديد “كاش مع باسم” عبر شاشة الفضائية السورية, الأجواء في شهر رمضان الحالي بالحماس والإثارة, وذلك من خلال فكرة مميزة لبرامج المسابقات الرمضانية.

سمعنا عن وجود المسلسلات الرمضانية أو حتى البرامج الترفيهية وماتحويه من غناء ومناقشات خفيفة مع النجوم, ولكن لم نتعود على وجود برنامج للمسابقات يتم عرضه في شهر رمضان ويحقق هذا الصدى الجماهيري من قبل.

برنامج “كاش مع باسم” كان التحدي الأكبر لباسم ياخور بل وكان خطوة جريئة منه, ولكنه كسب الرهان  وأصبح من أكثر البرامج الرمضانية مشاهدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي واليوتيوب.

المصداقية والأداء المحترف في التقديم وخفة الروح والطلاقة في الحديث, جميعها كانت من أهم العوامل التي أدت إلى نجاح البرنامج في جذب كل هذا الكم الهائل من المشاهدين, ناهيك عن وجود باسم في البرنامج وتميز أسلوبه في التقديم والتعامل مع الكاميرا.

لاحظنا رقي الديكور والإبداع في الإضاءة والتحضيرات الفنية للبرنامج, والتي برهنت على كم المجهودات التي بذلت لإخراجه بهذا الشكل العالمي, ناهيك عن تقديم أكثر من 200 مليون ليرة سورية وأجهزة موبايلات وغيرها من الجوائز القيمة والتي يتم تقديمها للرابحين.

يختلف البرنامج عن غيره من برامج المسابقات, لأن الرابحين فيه ينتمون لكل شرائح الطبقات الإجتماعية, دون التحيز لأحد.

بكل هذه المواصفات, نجح “ياخور” في إحياء وإنعاش حالة الركود التي كانت تلازم برامج المسابقات العربية, والتي لطالما يشتكي المشاهد مما تحويه من نمطية وتكرار وفقدان للمصداقية والروح المرحة.

خطف “ياخور” الأنظار بهذا البرنامج الرمضاني والذي جاء بعيدًا عن النمطية بأسلوب جديد على المشاهد, ليخطف لقب الحصان الأسود الرابح لبرامج رمضان 2018.

شاهد أيضاً

بالصور.. ربيع الأسمر يحيي عيد الفطر في الهرمل

بعدما حلّ ضيفاً على مجموعة من السهرات الفنية