خاص : ماذا حصل بين محمد اسكندر وإبنه فارس على المسرح وما الذي دفع محمد للجلوس على الارض ؟!!

خاص : ماذا حصل بين محمد اسكندر وإبنه فارس على المسرح وما الذي دفع محمد للجلوس على الارض ؟!!

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
1334
التعليقات على خاص : ماذا حصل بين محمد اسكندر وإبنه فارس على المسرح وما الذي دفع محمد للجلوس على الارض ؟!! مغلقة

من يكسر القاعدة ويقلب كل المقاييس ويحوّل سهرة المساء الى سهرة صباحية ، ليس من الصعب عليه أن يحوّل الحفل الى مهرجان جماهيري وفي عز الضهر ، هذا ما حصل مع النجم العربي محمد إسكندر بعد ظهر الاحد ، حيث أراد وقرر ان يحتفل بمناسبة احد المرفع مع محبينه الكبار والصغار، وهدفه من هذا الحفل المختلف والمتميّز أن يفسح المجال للاطفال ليفرحوا ويشاركوا عائلتهم على مائدة الطعام .

بمناسبة أحد المرفع أحيا النجم محمد اسكندر حفلاً مميزاً في بيبلوس بالاس وسط حضور كبير من المحبين الذين إحتفلوا بالمناسبة وإجتمعوا على مائدة الغداء مع عائلاتهم ، وشارك اسكندر جمهوره الفرح والسعادة ورقص معهم وراقصهم دون كلل أو تعب .

النجم اسكندر كان كعادته في قمة الاخلاق والعفوية والتواضع ولانه اراد ان يكون هذا اليوم للاطفال إهتم بهم ودللهم حتى انه جالسهم على الارض وإحتضنهم وغنى لهم اجمل أغانيه والتقطوا معه الصور التذكارية،  وهذا ليس بجديد على اسكندر ان يشارك جمهوره الفرحة بعيداّ عن التصنع والتكبر .

خلال الحفل قدم محمد موالاً ذكر فيه نجله الشاعر والملحن المبدع فارس اسكندر الذي توجه الى المسرح ليرد على والده بأجمل الكلمات المؤثرة وحينها بدأت الردات بين الطرفين وسط تصفيق حار من الحضور .

الحفل بمختصر مفيد كان اكثر من رائع ، حيث قدم محمد باقة من اجمل أغانيه والمواويل والعتابة الذي تفاعل معها الحضور ، وتجرأ أبو فارس وأقام حفلاً وسط النهار ونجح في هذا التحدي وهذا مما يؤكد على نجاحه ان كانت الحفلة صباحية او مسائية .

نتوجه بالشكر الى ادارة مطعم بيبلوس بالاس التي كانت حريصة على نجاح هذا الحفل الذي قدمه الاعلامي زكريا فحّام ، وكان لافتاً حضور المخرج المتميز سام كيال وعقيلته ونقول لهما الف مبروك لانهما رزقا بطفلة منذ شهر تقريباً

شاهد أيضاً

شاهد.. أول لقاء حصري مع النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب بعد استلامها جائزة الموريكس دور

توجت النجمة الجزائرية “سهيلة بن لشهب” بجائزة نجمة