ملحم زين يتحدى الصعاب ويحيى حفلا رائعا في منتجع ” l’heritage”

ملحم زين يتحدى الصعاب ويحيى حفلا رائعا في منتجع ” l’heritage”

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
19
0

لبنى فخرالدين

حضروا بأعداد كبيرة ، تحدوا الاوضاع الامنية والظروف السياسية التى تعصف ب”لبنان ” لمشاهدته والرقص على أنغام اغانيه وعذوبة صوته، أتوا لأن حضوره يزيل الهموم وأغانيه تنعش النفوس وتبث الفرحة والامل وصوته عنوان للصمود والتحدي
انه الفنان والنجم اللبناني ” ملحم زين ” الذي احيا سهرة جد رائعة ومميزة في منتجع “لاريتاج” سوق الغرب-عين الرمانة بحضور المئات من المحبين فقدم ملحم زين أجمل ما عنده فكانت باقة من اروع أغانيه كما أطرب ملحم الحاضرين بأغاني الراحل “وديع الصافي” وغيره من عمالقة الفن الاصيل .
قدمت الحفل “نعيمة اللحام ” وافتتحه الفنان صاحب الانامل الذهبية والصوت الجميل “كفاح المصري” تلته وصلة فنية للفنانة ” كريستال” قبل أن يعتلي ملحم زين ويشعل المسرح بأروع ما غنى.
تجاوب الجمهور مع ملحم زين فعلت الاصوات وازداد الهتاف والتصفيق ورددوا أغانيه التى حفظوه عن ظهر قلب.
واخيرا رغم الظروف المريرة التي يعيشها لبنان الا ان الفن والغناء هما من يبثا الامل في قلوب اللبنانيين الذين سئموا الاوضاع السيئة. فشكرا لك ملحم لأنك استطعت ان تتحدى وتثبت أن لبنان أقوى بكثير ولا تحنيه الظروف بل تزيده عزما واصرارا! وشكر كبير لمنتجع “لاريتاج” الذي قام بهذه المبادرة فأسقط كل الظروف، فتخطاها، فكان هذا النجاح الباهر وهذا الحفل المميز.

unnamed (8)

unnamed (10)

unnamed (11)

unnamed (12)

unnamed (13)

unnamed (14)unnamed (9)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى