نجوى كرم: لازم يتقَسَّم عليكن لنخلص من الشّياطين الّلي فيكن! من “الرؤيا الى الواقع 2020″…وأين ستحيي حفل رأس السنة؟

نجوى كرم: لازم يتقَسَّم عليكن لنخلص من الشّياطين الّلي فيكن! من “الرؤيا الى الواقع 2020″…وأين ستحيي حفل رأس السنة؟

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

عاودت الـ “MTV” عرض فيديو كليب أغنية “ليش مغرّب” لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم مع إضافة عبارة “من الرؤيا إلى الواقع 2020” في بدايته.

وتجدر الإشارة إلى أن الكليب صوّر بعدسة المخرج سعيد الماروق في العام ٢٠٠٤، إلا أن ما ورد فيه من مشاهد لمظاهرات وتحركات شعبية، ومعاناة اللبنانيين من السلطة السياسية المتحكمة بالبلاد، اضافة الى أزمة النفايات في الطرقات والمطارات يُظهر الرؤية الثاقبة للمخرج الذي أشار في الكليب عند تصويره أن أحداثه تجري في بيروت عام٢٠٢٠!

وفي السياق نفسه، وفي ما يتعلّق بالوضع في لبنان وفشل المسؤولين في ادارة شؤون البلد، غرّدت الفنانة نجوى كرم وكتبت عبر تويتر:”البلد انهار، والنّاس عم بتموت، وإنتو بعدكن عم بتفتّشوا كل واحد، وين بدّو يكون مركزو!!”.

أضافت:”يا عيب الشّوم..

حبّوا وطنكن، يا حَبّيبين المال..

حبّوا ولاد وطنكن، يا حَبّيبين المناصب..

جمّعتوا أموالكن ، وقسّمتونا..

لازم يتقَسَّم عليكن، لنخلص من الشّياطين اللي فيكن!!”.

في سياق آخر، تتحضّر صاحبة الصوت الجبلي الضخم والمميز الفنانة نجوى كرم​ لاستقبال سنة 2020 في مركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات في إمارة رأس الخيمة-الإمارات ويشاركها الحفل المطرب العراقي الشاب وليد الشامي. والجدير ذكره والمعروف، أن الفنانة نجوى كرم​ تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في لبنان والعالم العربي، والدليل على ذلك أنه وما إن بدأ يُفتح باب شراء التذاكر حتى تهافت عدد كبير من المعجبين والمعجبات لشراء تذاكر حفله.

وهذا ما يدلّ على محبة الجمهور الكبيرة لها، فهي فنانة ذو مسيرة فنية طويلة تضمنت وانجازات كبيرة لا تُعدّ ولاتحصى، ونجاحات عديدة، آخرها تخطّي كليب “بعشق تفاصيلك” الـ 4 ملايين مشاهدة على قناة روتانا عبر “يوتيوب”، وهو من إخراج وليد ناصيف في رابع تعاون مع كرم، حيث رصدت “روتانا” ميزانية كبيرة لإنجازه، كونه أوّل كليب يصوّر على طريقة البث المباشر.

شاهد أيضاً

دينا الختام في فرنسا على هامش مشاركتها في أسبوع الموضة بباريس (صور)

شاركت الإعلامية دينا الختام، في أسبوع الموضة الفرنسي