هشام الحاج يختتم صيف 2018 بنجاح غير مسبوق في مهرجان الوردية ذوق مصبح

هشام الحاج يختتم صيف 2018 بنجاح غير مسبوق في مهرجان الوردية ذوق مصبح

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

اختتم النجم اللبناني “هشام الحاج” صيف 2018 بحفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان الوردية ذوق مصبح.

أحيط “هشام الحاج” بمحبة جماهيره خلال الحفل والذين استقبلوه بالتصفيق الحاد فور صعوده على المسرح.

 وغص الحفل بحضور جماهيري غير متوقع ممن توافدوا من مناطق مختلفة خصيصًا للقاء نجمهم المفضل.

وأشعل “الحاج” الأجواء وسط حشود جماهيرية ضخمة، مقدمًا باقة مميزة من أجمل أغنياته التي دائمًا ما يتفاعل معها الجمهور مطالبين إياه بالمزيد.

وعبر “هشام الحاج” عن سعادته بأجواء الحفل، ونشر  لمتابعيه مجموعة من الصور التي وثقت  أجمل اللحظات خلال السهرة عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” ليلقبوه على أثرها بالملك.

شاهد أيضاً

بين “خمسه ونص” و”الهيبة” المنافسة على الخطوة 

إنتصف شهر رمضان المبارك، وظهرت نسب المشاهدات للمسلسلاتالرمضانية التي بدأت تتنافس على المراتب المتقدمة منذ اليومالأول لعرضها. وبظهور نسب المشاهدات “الرايتنغ” حسب كبرىشركات الإحصاء والتدقيق، بدا للجميع أن الإهتمام الجماهيريالظاهر للدراما الرمضانية، سواء بحديث الصحافة والنقّاد الفنيين،أو حسب الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، تحوّل الىأرقام ونسب لا لُبس فيها. ففي القراءة الدقيقة لنسب المشاهدة التي حققتها مسلسلات“خمسه ونص” و“الهيبة” و“دقيقة صمت” ( من إنتاج شركة صبّاحأخوان“، يتأكّد تفوّق هذه الأعمال لبنانياً وعربياً بشكل لا شك فيه.خصوصاً، أن النسب المعلنة تأتي من شركات لا علاقة لها بالشركةالمنتجة، أو بالمحطات التي تعرض هذه الأعمال. تقول الأ{قام، أن مسلسل “خمسة ونص” حقق نسبة مشاهدة تصلالى. (15,24 ) في حين نال مسلسل “الهيبة“(15,22) أي أن النسبمتقاربة بشكل كبير. في نسب أخرى، نالت مسلسلات منافسة نسباًأقلّ بشكل واضح. وهذه النسب تأخذ بعين الإعتبار نسب المشاهدةعلى قناة “أم بي سي 4) التي تعرض المسلسلين، في فترة بعدالظهر حسب توقيت بيروت والرياض. وبهذا تبدو المرتبة الأولىوبشكل واضح،  محجوزة عند المشاهد اللبناني للعملين اللبنانيينالمتنافسين مع باقي الأعمال