بالصور : وائل جسّار يُشعل الاجواء في فندق ميريت في قبرص التركية، وكاميليا ورد تتألق صوتاً وحضوراً

بالصور : وائل جسّار يُشعل الاجواء في فندق ميريت في قبرص التركية، وكاميليا ورد تتألق صوتاً وحضوراً

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
891
التعليقات على بالصور : وائل جسّار يُشعل الاجواء في فندق ميريت في قبرص التركية، وكاميليا ورد تتألق صوتاً وحضوراً مغلقة

أحيا الفنان اللبناني ملك الاحساس وائل جسّار حفلًا ضخمًا في فندق ميريت في قبرص التركية بمناسبة عيد الفصح وشاركته في الحفل الفنانة الجزائرية الشابة كاميليا ورد التي عُرفت من خلال مشاركتها ببرنامج الهواة الاشهر آراب آيدول، فكان تواجدهما في حفل واحد خلطة سحرية خُتمت بالنجاح.

في البدء افتتحت كاميليا ورد السهرة بأغنية “العيون السّود” للعملاقة وردة الجزائرية حيث أشعلت قلوب الحاضرين من اول اغنية بصوتها واطلالتها المثيرة والمميزة.
ثم انتقلت الى الشحرورة صباح مع اغنية يانا يانا وصولًا الى ميدلي للفنانة الكبيرة سميرة توفيق، وطبعًا لم تغب أغنيتها “كل شيء وارد” التي طرحتها مؤخّرًا والتي اشعلت الحماس بين الحاضرين لتختم بأغنية أنا بعشقك التي تفاعل بها الحضور بشكل جنوني.

ليستلم المسرح ملك الاحساس وائل جسّار الذي توافد الحضور من أجله من مختلف الدول العربية ليطل بأغنية “انتبه ع حالك” التى أشعلت المشاهدين بطريقة جنونية فرقصوا عليها قبل صعود جسّار المسرح حتى، لينتقل بعدها لغناء باقة من أجمل أغانيه ك”جبال ما بيتلاقوا” و”مشيت خلاص” ولم ينسى غناء “على بابي واقف قمرين” للموسيقار الكبير ملحم بركات ليختم الاغنية بقول:”الله يرحمك يا بو مجد”.

حفلة من العمر تُضاف على أرشيف حفلات ميريت قبرص الذي فاض بأجمل الحفلات العربية ولايزال يسعى لتقديم الأفضل واعطاء الحفلات العربية حصّة الأسد.

من ناحية أخرى، فندق ميريت على موعد في ٢٨ نيسان الجاري مع حفل انتخاب ملكة جمال البحر المتوسط حيث ستحيي الحفل الفنانة التونسية يُسرى محنوش صاحبة لقب آراب آيدول.

شاهد أيضاً

محمد الجوهري في “نادي الرجال السري” مع كريم عبدالعزيز

بدأ الفنان محمد الجوهري، تصوير مشاهده في فيلم