“وسام صباغ” الراعي الرسمي للكوميديا النظيفة الخالية من الإبتذال

“وسام صباغ” الراعي الرسمي للكوميديا النظيفة الخالية من الإبتذال

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
2541
التعليقات على “وسام صباغ” الراعي الرسمي للكوميديا النظيفة الخالية من الإبتذال مغلقة

كتبت: لمياء علي

اقتحم مجال الكوميديا بنجاح كبير, محاولًا خرق السجن الذي أقامه بعض المخرجين اللبنانين للممثل الكوميدي, وحصرهم له في نفق مظلم يحوي أدوارًا نمطيه لاتضيف له شيئًا, ولكنه خرج من هذه القوقعة بأعمال كوميدية أظهرت قدراته التمثيلية, هو صاحب الكوميديا النظيفة الخالية من الإبتذال “وسام صباغ”.

تعددت مواهب “وسام صباغ” والهدف واحد, فهو الممثل الكوميدي الذي يمتلك شخصية مستقلة خاصة به في تجسيد الأدوار,  وهو مقدم البرامج الذي استطاع بكل احترافية تحقيق المعادلة الصعبة في الموازنة مابين التمثيل وتقديم البرامج, فكل منهما يحتاج لتكنيكات خاصة به نجح “وسام” في تطبيقها بجدارة ليخرج لنا فنان شامل متعدد المواهب.

يهدف “وسام” دائمًا من خلال أي عمل يقدمه للجمهور أن يكون نظيفًا ويحترم ذوق المشاهدين, ولايحتوي على لفظ واحد يخدش سمعهم أو نظرهم تحت مسمى “كوميديا”.

شاهدنا “وسام” خلال هذا الموسم الرمضاني يقتحم الشاشات من خلال دوره الكوميدي الناجح في مسلسل “جوليا”, وشخصية “أبو شفيق” في برنامج “تاكسي أبو شفيق”.

وبالرغم من كثرة الإنتقادات التي واجهته بخصوص تعامله الدائم مع ماغي بوغصن وجيسي عبده, إلا أن مسلسل “جوليا” تزداد شعبيته الجماهيرية يومًا تلو الآخر, بسبب الإنسجام بين صناع العمل, والذي يظهر لنا ويترجم عبر الشاشة والمشاهد التي تجمعهم.

وبالإضافة إلى مايحققه دوره في مسلسل “جوليا” من نجاحات كبيرة وإشادات من الجمهور والنقاد بأدائه  المحترف, ينقل لنا وسام صباغ نبض الشارع اللبناني من خلال برنامجه الكوميدي “تاكسي أبو شفيق”.

كسر البرنامج الصورة التقليدية لشهر رمضان, فدائمًا ما ينساق الجمهور للأعمال الدرامية وتلفت نظره أكثر من البرامج, ولكن “تاكسي أبو شفيق” نجح في تغيير هذه الخريطة التقليدية, وحصد نسب مشاهدة عالية, وسط كل هذا الزخم الدرامي, لتلقائية تصرفات الشخصية الكوميدية “أبو شفيق” وحب المشاهد لها, ولأن البرنامج يقوم على استضافة المارة في الشارع, ونقل ردود أفعالهم أمام الكاميرا وسط مواقف طريفة.

شاهد أيضاً

الأخبار السعيدة تلاحق وليد عوض.. نجاح ساحق لجديده وحفل مع وليد توفيق بألمانيا

يعيش الفنان “وليد عوض” حالة من السعادة خلال