وسام صباغ في “كل شي طبيعي ياعبدالله”.. عندما ينشغل الفنان بتجسيد هموم الواقع

وسام صباغ في “كل شي طبيعي ياعبدالله”.. عندما ينشغل الفنان بتجسيد هموم الواقع

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

لمياء علي

أثار النجم “وسام صباغ” ضجة كبيرة في شارع الحمرا وتحديدًا على مسرح المدينة والذي انغمر بحالة من الإبداع التي تسبب فيها وسام صباغ بمسرحيته الجديدة “كل شي طبيعي ياعبدالله”.

ازدحمت الأماكن داخل المسرح بالجمهور الذي جاء متيقنًا برؤية شيئًا جديدًا وفن سيهدف لرسالة ما وغير مبتذل، كما حضر العرض عدد كبير من نجوم الفن وأهل الإعلام والصحافة.

تعمق “وسام” بمسرحيته الجديدة في هموم الواقع الذي نعيشه ومشاكلنا الإجتماعية والإنسانية والسياسية وأضفى لها مزيجًا من روحه الكوميدية المعهودة وأداءه التمثيلي الرائع.

وفتح “وسام صباغ” الطريق وأعطى الفرصة للموهوبين من خريجي الجامعة اللبنانية للمشاركة معه في المسرحية.

كان للمسرحية وقع السحر على الجمهور والذي لم يجد وسيلة تعبر عن إعجابه بها سوى التصفيق الحار الذي هز أرجاء المكان.

وتدور قصة المسرحية حول “عبدالله” الذي استقل سيارته وبرفقته زوجته، ويتفاجئ الثنائي بتعطل سيارتهما وسط منطقة جبلية مقطوعة ويخرج الزوج منها لكي يبحث عن منزل تقضي زوجته فيه حاجتها، وعندما وجده وطرق الباب تبدأ من هنا رحلة مثيرة وممتعة لعبدالله داخل المسرحية تغير مسار حياته.

مسرحية “كل شي طبيعي ياعبدالله” من بطولة وسام صبّاغ، فرح الكردي، حسن نابلسي وفاطمة محمد ومن تأليف وأخراج محمد دايخ وتُعرض على مسرح المدينة حتى 28 من سبتمبر الجاري.

أسرة خبر عاجل تهنئ النجم وسام صباغ على نجاح مسرحيته الجديدة والتي بشهادة الجمهور هي أكثر المسرحيات متعة وإثارة بالوقت الراهن.

شاهد أيضاً

افتتاح جديد لماركة روشمود العالمية في أحياء باريس الفاخرة

افتتحت دار روشمود العالمية للملابس الفاخرة أول محل