18-1- أبراج السيدة كارول الطباع

18-1- أبراج السيدة كارول الطباع

- ‎فيابراج, مواضيع هامة
53
7

برج الحمل:  علاقات مهنية مكثفة وناجحة.طافاتك العالية ستكون محور إهتمام الجميع.أنت “نجم”.بداية قصة حب جديدة بعد موعد غرامي مميز.
 برج الثور:  لا تهمل نشاطاتك العملية,فلا تترك الخلافات العائلية تسيطر عليها.خذ حذرك.الحياة الروتينية تبعدك عن الشريك,مغامرةجديدة تنتظرك
برج الجوزاء: مردودا إيجابيا على الصعيد المهني والإجتماعي ، شعبيتك ستكون أكثر نجاحا وتطورا.علاقاتك مع الحبيب معقدة يمكنك معالجة الأمور بهدوء برج السرطان:  توتر ملموسا يحيطك قد يصعب التحكم فيه بسهولة وقد يؤخر التقدم في مهنتك.انتبه الى مصروفك وخذ بعض الراحة.سحرك وجاذبيتك على الأخرين من حولك يزرعون غيرة عند شريك القلب مما يؤدي الى شجارا ولربما انفصالا.
برج الأسد: لا نفع للتشنج والتوتر,عدم الإستقرار قد يؤثر على أعمالك.ابعد عن المشاكل.كن حكيما ولبقا في تعاطيك مع الحبيب ولا تتسرع فر فراراتك لأنها قد تؤدي الى إنفصالا.
برج العذراء:  أمورك وأوضاعك المالية بخطر.ابتعد عن المجازافات المالية سواء كانت صفقات تجارية أو استثمارات.يلزمك بعد الراحة والنوم.سوف تلتقي بشريك العمر واذا كنت في علاقة قائمة فستصبح العلاقة أكثر حماوة ولها ردود إيجابية.
برج الميزان: تحتاج الى الوعي والتصرف بحكمة في محيطك المهني والعائلي.أجواء رومانسية مع الحبيب,ستلتزم مع الأخرين بعلاقة طويلة وجدية لربما الإرتباط.
برج العقرب: خذ على عاتقك المزيد من المسؤوليات لعملك,هذه فرصتك الوحيدة مهما كانت الأوضاع.توسع في محيطك العاطفي مع الحبيب,إلتزاما أبديا.
برج القوس:  خيبة أمل من بعض شركائك في العمل.خذ حذرك وضع حدا بهدوء لهذه الأمور المتراكمة منذ فترة.إنفعالاتك الشديدة تجاه الشريك ستؤدي الى إصطداما بينكما,كن صبورا وأكثر تفهما.
برج الجدي: إنفراجات تفتح أبوابها في مجالك المهني بعد ما ان كانت الحركة الإنتاجية ضئيلة.فرص واسعة للتواصل مع الأقارب والأهل.أجواء حميمة مع الحبيب:إرتباط أبدي.
برج الدلو:  ستقوم بمشاريع ناجحة في عملك والحظ لن يفارقك,إعمل بجدية لزيادة مداخيلك هذه السنة.حافظ على السلام والتفهم بعلاقتك مع الحبيب وغض النظر عن المعاتبات.
برج الحوت: حياتك الإجتماعية والمهنية ستكون أكثر حظوظا أثناء هذه الفترة.إغتنم الفرصة للتواصل مع كبار من الأشخاص ذو رتبة عالية الذين سيؤيدون نشاطاتك العليا ويدعمونك ببعض المشاريع المثمرة.علاقاتك العاطفية مازالت على ما يرام.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

نجم بلاتينوم ريكوردز القيصر كاظم الساهر لأول مرة على خشبة مسرح دبي أوبرا يوم 30 ديسمبر

الفنان الحائز على العديد من الجوائز يُطرب الجمهور