6 أسباب تدفعك لمشاهدة كليب “سكاكر السكر” لرامي عياش وفيفي عبده.. تعرف عليها

6 أسباب تدفعك لمشاهدة كليب “سكاكر السكر” لرامي عياش وفيفي عبده.. تعرف عليها

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

إعداد/ لمياء علي

يتعطش الجمهور للأعمال الغنائية ذات الطابع الشعبي المفرح التي تنثر لهم الفرح والسعادة فور سماعها وتخرجهم من مشاكلهم اليومية الصعبة.

ولكن قلما مانجد عملًا غنائيا ينثر السعادة للجمهور وفي ذات الوقت يتسم برقي تفاصيله وعدم خدش حياء المشاهد، وهذا ماوجدناه في كليب النجم رامي عياش بعنوان سكاكر السكر وشاركته فيه النجمة المصرية فيفي عبده.

أسباب كثيرة تدفعك كمشاهد لمشاهدة الكليب والإستمتاع به، وخلال هذا التقرير سنذكر لكم 6 منها عبر السطور الآتية:

1_ حضور رامي عياش وإبداعه في الغناء

ويعد وجود رامي عياش بالكليب هو أحد الأسباب الرئيسية التي أدت لنجاحه، فهو فنان ذو طابع خاص ومميز في كل شئ، في صوته الأسطوري وحضوره المميز أمام الكاميرا، وفي اختياره للوك الخاص الذي ظهر به في مشاهد الكليب، حيث أحسن عياش اختيار هذا اللوك الذي تناسب مع أجواء الكليب بشكل كبير ومع بهجة الكلمات.

2_ خفة دم فيفي عبده المعتادة

أينما تتواجد فيفي عبده في أي عمل، تحل البهجة والمرح وحب الحياة بأجواءه، فضلًا عن أناقتها التي تسحر بها محبيها دائمًا.

3_ طريقة تصوير الكليب

لم نتفاجأ بهذا المستوى الرفيع الراقي في تصوير الكليب، لأن المخرج فادي حداد عودنا على هذا التميز والتجديد فيما يقدمه لنا من كليبات، فهو مخرج الروائع الذي يحرص على جذب المشاهد بأسلوبه الخاص الذكي ويجعله لايشعر بالتكرار أو الرتابة المتواجدة بباقي الكليبات الأخرى، ولذلك فالمشاهد سيستمتع كثيرًا بكل مشهد في الكليب دون أن يشعر بأي ضيق.

4_ الكيمياء بين رامي عياش وفيفي عبده

وفي المشهد الأخير من الكليب، ستلمس عزيزي المشاهد وجود كيمياء كبيرة بين رامي عياش وفيفي عبده.

ولاسيما وأنها قدمت مشاعر بالغيرة عليه من الموديل الخاصة بالكليب بشكل ملفت وخفيف الظل، وهو ماقابله عياش بالضحك وإنكار معرفته بها، ليخرج المشهد طبيعيًا وخفيف على قلب المشاهد، فكم من ثنائي قام بالظهور معا في أعمال ولكن كانا ينقصهما الكيمياء والتوافق بينهما، ولكن مع عياش وفيفي عبده اختلف الأمر وتوافرت هذه العوامل التي جذبت الجمهور للعمل.

5_ إذا كنت تعاني من الإكتئاب.. فالكليب سيقدم لك طاقة إيجابية

وخلال مشاهدتنا للكليب، لاحظنا أنه ليس مجرد أغنية، الأمر اجتاز هذا الحد، وتحول إلى شحنة إيجابية تنقلك من عالم الحزن أو الإكتئاب إلى الفرح والبهجة.

6_ نجاح كبير وتعليقات إيجابية

حظي الكليب بنجاح كبير، واقترب من تحقيق المليون الثاني من حيث نسبة المشاهدة عبر اليوتيوب خلال أيام بسيطة.

كما جاءت تعليقات الجمهور إيجابية للغاية وعبروا عن جمال الأغنية وماتبثه من طاقة إيجابية وسعادة وبهجة عند سماعها، وهذا ماسيدفعك ويشجعك  على مشاهدته في أسرع وقت.

شاهد أيضاً

رانيا عثمان صاحبة اضخم مركز تجميل تستعد للحدث الاضخم تحت عنوان ” طرابلس مدينة الحياة والجمال” وتكرم شخصيات هامة

تستعد خبيرة التجميل رانيا عثمان لإقامة حفل إستقبال