عامر زيان “ابن معلّم”

عامر زيان “ابن معلّم”

- ‎فيمتفرقات, مواضيع هامة

والفيديو كليب من إخراج ووليد ناصيف  

 

بعد أغنياته “بتعلّملي بدقلّك” ، “عَ طريقك” و “بنص الليل”، أنهى النجم عامر زيان تصوير الفيديو كليب الخاص بأغنيته الجديدة “ابن معلّم”.

في بلدة جزين، مكان مولد عامر زيان، تمّ تصوير الفيديو كليب مع المخرج وليد ناصيف الذي أراد أن تكون صوره واقعية ومطابقة لموضوع الأغنية وهي العلاقة بين الابن ووالده وخاصة عند مفترق طرق ومع ولادة علاقة حب ستؤدي إلى الزواج.

قصة من الواقع، يجسدها عامر الشاب الذي يريد أن يقدم تحية لوالده الذي أصبح في سن التقاعد بعد سنوات في خدمة التعليم وتربية الأجيال. فبين كلمات محمد شعيب، وألحان ياسر جلال، وتوزيع وليد ناصيف، كانت أغنية “ابن معلّم” التي تحمل صدقاً في أداء عامر صوتاً ووصورةً من الموال في مطلع الأغنية إلى لحظات تصوير الفيديو كليب.

وعن الأغنية يقول عامر زيان:”هذه الأغنية أحببتتها منذ أن سمعتها للمرة الأولى وفوراً شعرت أنها موجهة إلى والدي. فأحببت أن أغنيها وأن أقدمها له اليوم وبعد مسيرته الطويلة في التدريس. كما أحببت هذا المزيج بين قصة الحب والعلاقة مع الأب. فيها الكثير من مجتمعنا اللبناني الأصيل. /ابن معلّم/ أغنية تشبهني وأرجو أن تلاقي النجاح الذي أتوقعه. خاصة وان إخراج الفيديو كليب جميل جداً وتمّ تصويره في بلدتي جزين.”

شاهد أيضاً

عمر العبداللات يشعل أجواء مسرح مدينة روابي في فلسطين

    عمّان –الأردن في 20 أغسطس 2017: