أكاديمية المجتمع المدني تكرّم فعاليات ورموز لبنانية وجزائرية بحضور سعادة السفير الجزائري ابراهيم حاسي

أكاديمية المجتمع المدني تكرّم فعاليات ورموز لبنانية وجزائرية بحضور سعادة السفير الجزائري ابراهيم حاسي

في إطار البرنامج الدولي لاكاديمية المجتمع المدني الجزائري وتتويجاً لزيارة الوفد القيادي للاكاديمية جمهورية لبنان الشقيق، يتشرف أمين العام الدكتور احمد شنة لتكريم مجموعة من فعاليات ورموز المجتمع المدني وتعيينهم لمناصب تشرّف الاكاديمية، بشقية الجزائري واللبناني اعترافاً وتقديراً لجهودهم الجبارة التي يبذلونها خدمة في مد جسور التآخي وأواصر المحبة بين الشعبين اللبناني والجزائري.

قبل بدأ مراسم التقديم ألقى سعادة السفير الجزائري في لبنان ابراهيم حاسي كلمة للمناسبة معبّراً فيها عن سعادته لحضور الضيوف الكرام في صالون الشرف للسفارة، وأبرز ما جاء في كلمته هو توطيد العلاقات بين لبنان والجزائر أكثر من ذلك والتقارب من بعضهم البعض، وختم كلمته شاكراً الجسم الاعلامي لحضوره وأكد بأن المكرمين اليوم يستحقون التقدير عن جدارة.

 

كما كانت الكلمة الثانية لامين العام للاكاديمية الدكتور احمد شنة مشيراً الى انه سعيد جداً بهذا الجمع الثقافي العربي الموحّد بين الجزائر ولبنان، كما عرّف الحضور على اكاديمية المجتمع المدني ودورها في المجتمع الدولي ، خاتماً كلمته بأن لقائنا في اليوم هذا سيكون تاريخياً على أمل أن تتطور العلاقات من خلال تواصلنا الدائم.

 

التكريمات والتعيينات:

 

الاعلامية نضال الاحمدية تكرّم على جهودها ونضالها وتعيّن الوجه الاعلامي لاكاديمية المجتمع المدني على صعيد لبنان والعالم والعربي.

 

المخرج عادل سرحان يكرّم على جميع اعماله وانجازاته وعلى اخر عمل قام به وهو فيلم ” أديم”

 

الفنان الجزائرية ” نجم ستار اكاديمي3″ ريم غزالي تتكرم وتعيّن سفيرة اكاديمية المجتمع المدني للطفولة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا

 

الاعلامي زكريا فحّام يكرّم على جهوده ويتم تعيينه مستشاراً إعلامياً لاكاديمية المجتمع المدني ، فكان من الملفت خلال تكريمه إهدائه هذا التكريم الى الشهيدة الصحافية ” المصورة” ليال نجيب والى الجيش اللبناني المناضل

 

 

سعادة السفير ابراهيم حاسي مع امين عام الاكاديمية الدكتور احمد شنة

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء