أفضل حارس مرمى في تاريخ الكرة العراقية ضيف برنامج “خطار”

أفضل حارس مرمى في تاريخ الكرة العراقية ضيف برنامج “خطار”

الكابتن رعد حمودي في مقابلة مميزة على قناة السومرية

– 7 فبراير 2011

يعتبر”خطار” الذي يُعرض على قناة السومرية برنامجاً شاملاً تستضيف خلاله المقدمة منال المعتصم أهم نجوم ومشاهير العراق من مختلف المجالات أكانت فنية، اجتماعية، سياسية، رياضية، إعلامية وغيرها.

وضيف الحلقة المقبلة هو نجم رياضي لمعت موهبته في الملاعب المحلية والعربية، فأصبح أهم حارس مرمى في العراق بفضل قدراته العجيبة في صد ضربات الجزاء، فهل سيتمكن من صد أسئلة منال المعتصم؟  هو رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية ورئيس الهيئة الإدارية لنادي الشرطة وأفضل حارس مرمى في تاريخ الكرة العراقية الكابتن رعد حمودي الذي حصل على لقب أفضل شخصية رياضية لعام 2011.

استضاف حمودي كادر خطار في مقر اللجنة الأولمبية وشاركهم الكثير من ذكرياته ومسيرته وأجاب عن أسئلة منال بجرأة وصراحة. ومن بين تلك الأسئلة: ما هي أهم ضربات الجزاء في حياتك الرياضية؟ هل مرونتك كلاعب أضافت مرونة لشخصيتك للتعامل مع الناس؟ كيف تنظر إلى الحياة؟ ما هيالمطالعات التي تستهويك وآخر كتاب قرأته؟هل الضمير محسوس أم ملموس؟ماذا تعني الصدفة لك؟ هل لديك هموم أم تطلعات؟متى تشعر بالذنب؟ هل من شخصيات تمنيت مقابلتها؟…إضافة إلى الكثير من الأسئلة التي تحصلون على أجوبتها فقط على قناة السومرية ضمن برنامج “خطار” الجمعة الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت بغداد وتعاد الحلقة الأحد الساعة العاشرة صباحاً.

شاهد أيضاً

عمر العبداللات يشعل أجواء مسرح مدينة روابي في فلسطين

    عمّان –الأردن في 20 أغسطس 2017: