حصرياً : بالصوت والصورة ما هي الامانة التي وصلت من زكريا فحام للفنانة احلام ، وكيف تعاملت معنا خلال لقائها خلف الكواليس ؟!

حصرياً : بالصوت والصورة ما هي الامانة التي وصلت من زكريا فحام للفنانة احلام ، وكيف تعاملت معنا خلال لقائها خلف الكواليس ؟!

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

بعد انتهاء الحلقة الاخيرة من برنامج الهواة ارب ايدول ، ستارة البرنامج اسدلت بعد فوز المشترك السوري حازم شريف وحمل اللقب ليفرح قلب شعبه ووطنه سوريا ربما يضم 1% من جراحها ، قبل ان تبدأ جلسة المؤتمر الصحفي توجهنا الى خلف المسرح ” الكواليس” لنلتقي الفنانة احلام ، وخصتنا بلقاء سريع علماً وكلمة حق تقال : طلبت منّا احلام ان نأخذ راحتنا باللقاء لكن إحتراماً منّا لعدم تأخير المؤتمر والزملاء ينتظرون سارعنا لانهاء اللقاء .

هذا ما حصل قبل لقاء احلام:

– قبل ان نلتقي بالفنانة احلام توجهنا الى الكواليس والتقينا بالمشترك السعودي ماجد المدني واجرينا معه لقاءً خاصاً لموقعنا، من ثم توجهنا الى الفنان احلام التي كانت تقوم بجلسة تصوير خاصة بها .
بكل صراحة نحن كنّا نحمل في جعبتنا الكثير من الأسئلة الخاصة بأحلام، والأسئلة من العيار الثقيل ، لكن إستقبالها لنا وإحترامها وتواضعها جعلنا نتحفظ ببعض الاسئلة ، بعد الانتهاء من اللقاء السريع توجهنا الى المؤتمر ، وكنا قد سمعنا بأن لجنة التحكيم لن تتواجد في المؤتمر وبالفعل ما سمعناه دقيق لاننا عندما وصلنا الى قاعة المؤتمر قال السيد مازن حايك الذي ترأس المؤتمر بأن اللجنة ستلقي التحية على الزملاء الصحافيين وهي ” تعبانة” ويجب أن تغادر ، نحن كموقع خبر عاجل إعترضنا على مغادرة اللجنة علماً وما شعرنا به بأن اللجنة لم تحبذ المغادرة كما ان احد الزملاء قال بصوت مرتفع ” اللي خايف من الصحافة يفل ” . مداخلة كانت مع الزميل زكريا فحام رئيس تحرير موقعي خبر عاجل وجارودي ميديا الاخباري، مداخلته لم تكن سؤالاً للجنة اكتفى بالمباركة لسوريا ولحازم ورحب باللجنة وزملاءه، وقال : انا احمل امنيه وامانة، والامنية هي ان تفتح الفنانة احلام مجالاً للزملاء للتعرف عليها عن قرب ولو دقيقة واحدة ليلتمسوا منها كل الحب والتواضع والاحترام على عكس ما نراه من شخصية مختلفة تماما عبر الشاشة، واضاف انت تظلمين نفسك يا احلام ما تقومين به على الشاشة يعكس صورتك الحقيقية وشخصيتك العفوية والطيبة والمتواضعة انا عن نفسي اعتذر من عقلي لو فكرت يوماً بأنك شريرة او لا تتمتعين بأخلاق حميدة او بالتواضع لكن عندما التقيتك لمدة 3 دقائق خلف الكواليس تعرفت على احلام الطيبة والمتواضعة والمحترمة !! اما الامانة فكانت ورقة مرسلة من الزملاء المصورين الصحافيين وترك الزميل زكريا حريّة الاختيار للفنانة احلام ان تعلن عما يكتب داخل الورقة اي الرسالة الموجهة لها ، كما ان لها حرّية عدم الاعلان عنها والاحتفاظ بها ، ( وما على الرسول الا البلاغ) الامانة وصلت والموضوع عند احلام.

اليكم اللقاء الخاص مع ملكة التواضع والاخلاق احلام




unnamed (3)

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة