برامج تلفزيون الآن لهذا الأسبوع

برامج تلفزيون الآن لهذا الأسبوع

- ‎فيبرامج وتلفزيون, مواضيع هامة
59
1

صحي وسريع

تستقبل “مونيك باسيلا زعرور” في حلقة الأربعاء الموافق 3-2-10، والتي تعرض في الساعة 11:15 صباحاً بتوقيت بيروت و 12:15 بتوقيت السعودية على شاشة “الآن”، اختصاصي أمراض الغدد والسكري الدكتور يوسف عبيد  والذي يتحدث أهمية الحفاظ على مخزون سكري منخفض في الجسم وعلاقة مرض السكري بأمراض العين والقلب.كما تضيء مقدمة البرنامج على المجموعة الحمراء من الهرم الغذائي والحصص المناسبة منها لكل فئة عمرية..

وجوه وقصص

تستضيف حلقة  الخميس الموافق 4-2-10 من برنامج “وجوه وقصص” والتي تعرض في الساعة 19:15 مساءً بتوقيت بيروت و 20:15 بتوقيت السعودية على شاشة “الآن” الطبيب اللبناني يوسف طوق والذي إلى جانب إدارته إلى مستشفى صغير،  كرس حياته إلى خدمة البيئة وتوازن الطبيعة وحقق انجازات مميزة في هذا المجال وحرص على تثقيف أفراد عائلته وتوعيتهم على كيفية المحافظة على البيئة.

بيتي

تستضيف حلقة السبت الموافق 6-2-10 من برنامج “بيتي” والتي تعرض في الساعة 10:15 صباحاً بتوقيت بيروت و 11:15 بتوقيت السعودية على شاشة “الآن”، المعالجة النفسية واختصاصية علم النفس العيادي الدكتورة ماري انج مرعي، التي تضيء على مفهوم تطوير الذات وكيفية صقل القدرات الفردية.

كما يستقبل البرنامج اختصاصي الطب اليدوي، الدكتور إيلي مالك الذي يشير إلى طريقة الجلوس الصحيحة وكيفية تجنب الأم الظهر والرقبة التي تصيب الأشخاص الذين يجلسون أمام  الكمبيوتر لعدد طويل من الساعات.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة