اماني السويسي تطلق “انا مش ملاك” من تونس أولاً

اماني السويسي تطلق “انا مش ملاك” من تونس أولاً

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
56
19

اختارت النجمة اماني السويسي بلدها الأم تونس اولاً لتحتفل باطلاق البومها الجديد “انا مش ملاك” وذلك قبل الانطلاق نحو الدول العربية الأخرى، فكان اللقاء على قدر الشوق والمحبة. هكذا تحوّل المؤتمر الصحافي الى جلسة اسئلة ومديح بموهبتها الكبيرة وصوتها القوي المتمكّن من الوقوف والمواجهة على اكبر المسارح العربية.

قبل الحفل الغنائي  عقد المؤتمر حيث أجابت خلالها  السويسي على أسئلة الصحافيين بجرأة وصراحة وخصوصاً حول عدم مشاركتها في  سهرات برايم ستار أكاديمي 7 لاسيما وأنها من خريجات هذا البرنامج، قالت “ليس لي أي دخل في هذا الموضوع وليست لي أي مشكلة معهم خصوصاً ان علاقة جيدة جيداً تربطني بالمؤسسة اللبنانية للارسال التي منحتها حق البث الحصري لفيديو كليبي الجديد “هاي جزاتي” على القناة الأرضية.

وأضافت:” لا املك الإجابة على السؤال ولكن ربما تريد ستاراك في نسخها الحالية تقديم نوعية أخرى من الطلاب، صراحة آلمني هذا التجاهل والإقصاء الغير مبرر من القائمين على البرنامج لاني احمل ذكريات عزيزة جدا على قلبي فوق مسرح البرايم وداخل أروقة الأكاديمية و كنت أتمنى ملاقاة هذا الجمهور الذي ظل وفيا للبرنامج منذ نسخته الأولى ويتوق لرؤية طلاب صاروا نجوما بحق، لكنها حرمتني وحرمتهم من الشعور“.

في ذات السياق أبدت أماني رفضها التام واستنكارها لما أتته التونسيتان بدرية وأسماء في ستاراك من سلوكات مشينة لا تشرف تونس بأي شكل من الأشكال .

وحول مشاركتها ضمن فعاليات مهرجان الجنادرية بالمملكة عام 2009 كثاني صوت نسائي، والوقوف إلى جانب كبار الفنانين كمحمد عبده وعبد المجيد عبدالله ، أعربت أماني عن فخرها الشديد بهذه التجربة التي لا تتكرر دائما ولاتتاح لأي إن كان، مضيفة أنها محظوظة عن فنانات جيلها لدعوتها لمثل هذه التظاهرة الهامة في حياة الشعب السعودي كما أكدت أن هذه التجربة وسام شرف يضاف لمسيرتها الفنية التي بدأتها مع الرحابنة وساهمت في رفع معنوياتها التي أحبطت بعد فسخ عقدها مع شركة إدارة أعمالها في السابق ستار سيستم وكذلك روتانا .

وأكدت أماني أن مهرجان الجنادرية شكل حافزا قويا لها لغناء اللون الخليجي في ألبومها الجديد وفي تعامل مع الملحن ناصر الصالح الذي قالت عنه “مدني بالقوة والثقة في إمكانياتي الصوتية وقدرتي على أداء اللهجة الخليجية

وعن أسباب تأخر صدور ألبومها الثاني أوضحت أماني انه السبب كان فسخ عقدها مع شركة روتانا من جهة وإدارة أعمالها ستار سيستم من جهة ثانية، وبحثها حينها عن شركة إنتاج تكون في المستوى خصوصا وأنها تملك عدة أعمال جاهزة لم ترى بعد النور كما أن احترامها لشروط فسخ العقد مع روتانا جعلها تنتظر 9 اشهر لحين إصدار الجديد مضيفة أن شركة الإنتاج الجديدة “قيثارة” فرضت احترامها وقدمت لها كل التسهيلات والإمكانيات المادية واللوجستية لضمان نجاح البوم”انا مش ملاك“.

كما أعربت عن رضاها التام لمستوى الألبوم وبأنه ابرز قدراتها الصوتية بشكل أفضل مؤكدة أن “مش ملاك” .

كما أعلنت أماني خلال هذا اللقاء عن قرار استقرارها  بعد شهرين من الآن في مصر برفقة والدتها وأخوتها بعد 6 سنوات تقريبا قضتها ذهابا وإيابا بين لبنان وتونس، وهو الأمر الذي أرهقها كثيرا بسب البعد عن العائلة والأهل،  كما أن والدتها تقاعدت من عملها منذ مدة قصيرة من اجل البقاء جنبا إلى جنب مع ابنتها، والسبب الأهم هو أن الشركة الجديدة المنتجة للألبوم “قيثارامصرية الجنسية.

النصف الثاني من لقاء أماني بالإعلاميين كان مميزا للغاية وقد دعت الصحافيين إلى كوكتيل وغنت من ألبومها الجديد “انا مش ملاك “و”سيد الناس” و”هاي جزاتي”وكان اللقاء حميميًّا اقتربت فيه  اماني من الإعلاميين والتقطت الصور التذكارية،  كما ختمت الحفل بقطع قالب الحلوى الخاص بالألبوم برفقة مجموعة من الوجوه الفنية في تونس كمنيرة حمدي ولطفي العبدلي وماسكوت.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء