ما الذي أبكى أنور الامير على الهواء ؟!!

ما الذي أبكى أنور الامير على الهواء ؟!!

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

حل النجم انور الأمير ضيفا عبر إذاعة لبنان مع الإعلامية ندى ايوب، بدأ الحوار منذ اللحظة الاولى ساخناً وجريئاً وغير إعتيادياً حيث تحدث أنور عن التجاهل الذي يتعرض له من الإعلام المرئي ومن معظم البرامج والمحطات اللبنانية على عكس ما يتلقاه من الإعلام العربي في الاردن والخليج، وخلال الحوار ذرفت عينا انور دمعا وذلك تأثراً بالموضوع وبالتعامل الغير لائق معه، على عكس المؤسسات الإعلامية المكتوبة والمسموعة الذي شكرهم موجهاً لهم تحية على إهتمامهم ومتابعتهم لكل صغيرة وكبيرة.
وأضاف أنور انه يشعر نفسه غريب في بلده وخصوصا في الوسط الفني حيث يرى العديد من زملائه الغير لبنانين الذين يتلقون كامل الدعم من المؤسسات الإعلامية المرئية اللبنانية.
هذا وكانت مداخلة للإعلامي زكريا فحام صاحب ورئيس تحرير موقع خبر عاجل الذي علق على حديث انور وخصوصا على موضوع تغيبه عن الإطلالات الإعلامية واكد زكريا انه دائما يحاول تهدئة أنور وإقناعه بعدم التطرق الى الموضوع ولكن بعد التجاهل وقلة الإكتراث أعطاه الضوء الاخضر لانه طفح الكيل.
ومن ثم تحدث انور عن آخر اعماله “حرموني” و”فئة دمي” واللتين نالتا إستحساناً عند الجمهور والمستمعين وعن تصدرهما المراكز الأولى على كافة الإذاعات اللبنانية والعربية.

وختم اللقاء بالحديث عن تحضيراته للحفلات والجولات في الدول العربية والاميركية وأعمال جديدة.
3ph. samy azoury (361)

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة